تكريم الأطباء الليبين .

طبيب ليبي افضل جراح

تم اختيار الطبيب الليبي” المهدي الخماس” ، كأفضل جراحي الأعضاء في أمريكا بعد إدراج اسمه ضمن 19 جراحا من جامعة أوهايو الأمريكية في قاعدة بيانات لأفضل الأطباء بأمريكا لعام 2015 -2016 م. وقال ” الخماس ” إن هذا الاختيار تحقق بعد إجراء بحث سنوي لاختيار أفضل الأطباء في أمريكا من قبل إحدى الشركات الأمريكية الخاصة .

وصرح ” الخماس ” ،أنه رشح  كأفضل الأطباء بعد الاطلاع على ملفي الشخصي . يذكر أن الطبيب الليبي ، الذي يعمل حالياً أستاذا للجراحة بجامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأميركية ، كان قد تخرج من جامعة بنغازي .

و البروفسور المهدي الخماس ليبي  من مدينة الزاوية في قائمة افضل 19 جراحا في أمريكا للعام 2015 وهو الثالث من اليمين من الاعلى .

 

الصديق بن دله جراح

هذا ونذكر قراء الصحيفة أنه في 2010 منحت الملكة بياتريكس ملكة هولندا ، جراح العظام الليبي، الدكتور الصديق بن دلة وساما وذلك لدوره في إنقاذ الطفل الهولندي روبن، الناجي الوحيد في حادث تحطم طائرة الخطوط الإفريقية، قرب مطار طرابلس الدولي، يوم 12 مايو الماضي. كما منحت بلدية تيلبورخ رجل الإطفاء الليبي البهلول خوجا الدبوس الذهبي، وذلك لدوره في إنقاذ الطفل روبن والإسراع به نحو المستشفى.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أفضل المواضيع, الأخبار, الشأن الليبي, نبض الشارع الليبي. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *