زيارة الوفد الليبي للإمارات تعزز الدعم العربي والدولي للشرعية الدستورية في ليبيا

مجلس النواب 2

رأى وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش، أن زيارة الوفد الليبي العالي المستوى إلى الإمارات، يعزز الدعم العربي والدولي للشرعية الدستورية في ليبيا، وأكد أن وحدة ليبيا ودعم سلطاتها الشرعية هو الطريق لبناء الدولة، وأفاد بأن الشعوب لا تريد الفوضى التي تجلبها المليشيات.

وقال الدكتور قرقاش عبر صفحته الرسمية على تويتر: “زيارة الوفد الليبي العالي المستوى برئاسة رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء إلى الإمارات، تعزز الدعم العربي و الدولي للشرعية الدستورية في ليبيا”، وتابع “المليشيات والسلاح لا يبني الدول، والشعوب لا تريد الفوضى والعنف، وتكريس مفهوم الدولة في ليبيا أساسه المؤسسات وعلى رأسها مجلس النواب”.

وأضاف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية “وحدة ليبيا في الميزان، ودعم سلطاتها الشرعية هو الطريق إلى بناء الدولة القادرة والجامعة، والتوجه الاقليمي والدولي في هذا الاتجاه”.

مجلس منتخب
وذكر أن “مجلس النواب الليبي المنتخب يمثل شعب ليبيا، وستثبت الأيام أن صوت هؤلاء أقوى من صوت البندقية و التطرف، استقرار ونجاح ليبيا مصلحة عربية”، وكتب الدكتور قرقاش: “ماذا جنت ليبيا من حكم المليشيات سوى التفكك و الاقتتال، آن الأوان لتغليب العقل وتقديم مصلحة الوطن الليبي من خلال المؤسسات الشرعية و الوطنية”.

وكالات

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الأخبار, الشأن الليبي, العالم, نبض الشارع الليبي. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.