ضبط كمية كبيرة من حبوب الترامدول المخدرة على الطريق الصحراوي جنوب الجبل الأخضر ، وكمية من الخمور قرب الحدود الليبية المصرية .

خمر

تمكنت عناصر حرس الحدود والمنشآت النفطية والأهداف الحيوية المنتشرة على الخط الصحراوي جنوب منطقة الجبل الأخضر من ضبط كمية كبيرة من حبوب الترامدول المخدرة تقدر بنحو 20 ألف حبة . وأفاد آمر السرية الثالثة ” محمد رزق البرعصي “وكالة الأنباء الليبية بأن الكمية ضبطت في اليومين الماضيين في بوابة الحمامة الجنوبية وأحيلت القضية إلى نيابة منطقة قندولة (40 كيلومترا جنوب غرب البيضاء ) تحت رقم (51-2013) . وأوضح “البرعصي” أن عمليات التهريب تنشط على الخط الصحراوي نظرا لكثرة المعابر وسهولة الممرات الرابطة بين شرق ليبيا وغربها . وكانت السرية الثالثة التابعة لكتيبة الاستطلاع الأولى بالبيضاء قد أحبطت في المدة الماضية عملية دخول مواد غذائية فاسدة عبر منفذ مساعد ، بالإضافة إلى إحباط عدد من محاولات تهريب المهاجرين غير الشرعيين .

 تمكنت فرق الدوريات الصحراوية التابعة لكتيبة “عمر المختار” من ضبط سيارة تحمل كمية من الخمور قرب الحدود الليبية المصرية . وأفادت مصادر من الكتيبة المذكورة وكالة الأنباء الليبية بأن السيارة التي تم ضبطها بمنطقة الرمل جنوب الجغبوب كانت تحمل على متنها 300 صندوق من الخمور . وأوضحت المصادر أن الجهات المعنية أصدرت تعليمات فورية بإعدام تلك الخمور وإتلافها نهائيا ، وإحالة الجناة للتحقيق معهم حسب الأجراءات القانونية . ( وال/طبرق)

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الأخبار, الجبل الاخضر, الجغبوب, الشأن الليبي, طبرق, نبض الشارع الليبي. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *