المجلس المحلي مصراته : الجثث التي تم تسليمها إلى مستشفى طرابلس المركزي وجدت بمستشفى بني وليد شهر اكتوبر من العام الماضي.

مصراتة 3

 

 

 

 

 

 

قال عضو المجلس المحلي لمدينة مصراته “علي الأجطل” إن الجثث التي تم تسليمها إلى مستشفى طرابلس المركزي ، عثر عليها في مستشفى بني وليد عند دخول قوات الجيش الليبي ودرع ليبيا للمدينة في شهر اكتوبر العام الماضي لتنفيذ قرار المؤتمر الوطني العام رقم 7 بخصوص تأمين المدينة والقبض على عدد من المطلوبين للعدالة. وأوضح السيد علي الأجطل – في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية بمصراته – بأن الجثث كانت محفوظة في ثلاجات مستشفى مصراته ، لأن مستشفى بني وليد لم يكن في حالة تسمح بالاحتفاظ بتلك الجثث في ذلك الوقت ، مشيرا إلى أنه تم نقل الجثث إلى مستشفى مصراته لدواع إنسانية واحتراما لآدمية الموتى. وأضاف” أن المجلس المحلي خاطب أهالي مدينة بني وليد للحضور إلى مصراته للتعرف على الجثث وحضر بعضهم وتعرفوا على عدد منها ، فيما لم تعرف هويات (26) جثة وهي التي تم تسليمها إلى مستشفى طرابلس المركزي بإذن من رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي. ونفى عضو المجلس المحلي مصراته ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات “فيسبوك” بأن الجثث ترجع لأشخاص كانوا معتقلين في سجون المدينة وأنه تم تعذيبهم حتى الموت ، مؤكدا أن هذه محض افتراءات ولا أساس لها من الصحة وبالإمكان الرجوع إلى وزارة العدل للتأكد والتثبت من ذلك .

 

(وال-مصراته).

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الأخبار, الشأن الليبي, بني وليد, طرابلس, مصراته, نبض الشارع الليبي. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

تعليق واحد على المجلس المحلي مصراته : الجثث التي تم تسليمها إلى مستشفى طرابلس المركزي وجدت بمستشفى بني وليد شهر اكتوبر من العام الماضي.

  1. بلال الشويهدى كتب:

    آه ياليبيا ماذا أصابك وماذا حلّ بك ؟
    جُثث مجهولة الهوية فى الثلاجات ، كنا حتى وقت قريب نسمع بهذه الأخبار على قنوات العالم ونستغرب هذه الافعال ، الى ان وصلنا الى ماوصلوا اليه .
    آه ياليبيا ، آه ياليبيا ، دموعنا فى المآقى على هذا الحال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *