للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    لــــيبيــــا
    العمر
    53
    المشاركات
    4,118

    افتراضي ليبيا تعزل أنصار القذافي في مدن خاصة 2013-07-13

    صرح القيادي الليبي الدكتور عبدالرحمن السويحلي، وهو أحد أبرز الثوار الليبيين بمدينة مصراتة، بأنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات التركية لبناء مدينتين كبيرتين لسكان مدينة تاورغاء من النازحين الليبيين، الذين تتهمهم بعض القوى السياسية بمساندة النظام الليبي السابق. وأضاف السويحلى - فى تصريحات صحفية لقناة أوديسا الليبية اليوم -أنه سيتم بناء مدينتين لسكان تاورغاء، وأن مدينة منهم سوف تكون غرب مدينة بنغازى "شرق ليبيا" والأخرى سوف تكون بالقرب من مدينة جالو ، وذلك لإحتواء كل سكان تاورغاء ، واتهم السويحلى السكان بأنهم من عناصر النظام الليبى السابق ولايمكن أن يكونوا بجانب مدينة مصراتة، وأنه لايمكن مسامحتهم على ماوقع خلال أحداث الثورة الليبية. وقد طالب رئيس الحكومة الليبية الدكتور على زيدان، وكذلك مفتى الديار الليبية الدكتور الصادق الغرياني في 20 يونيو الماضى سكان مدينة تاورغاء النازحين فى عدد من المدن الليبية بتأجيل العودة إلى مدينتهم فى الوقت الراهن وأن يبقوا حيث هم حتى تتم معالجة بعض الأمور التنظيمية. وجدير بالذكر أن مدينة تاورغاء هى مدينة ليبية تاريخية، تتبع محافظة مصراتة، تبعد عن مدينة مصراته حوالى 38 كيلومترا، وقد تم إتهام سكانها خلال حرب التحرير الليبية فى 2011 بأنها تساعد كتائب النظام الليبى السابق، وأنهم قاموا بجرائم حرب بحق سكان مدينة مصراتة من قتل وإغتصاب، وعقب الثورة تم طردهم من مناطقهم، وأصبح سكان المدينة من النازحين في ليبيا.
    المصدر: أ ش أ
    الوطن الليبيه .
    تعليقات القراء :
    12013-07-13
    04:33 pm
    ابن طرابلس
    اذا صدقت الرؤيه انت ياسويحلى سوف تلاقى ربك قبل عيد الفطر بيومين فماذا تقول له عن مافعلت وصرحت به وقتلت ابرياء
    22013-07-13
    04:34 pm
    ماصح وجهك ياحيوان ..... هل أنت الذى تحدد أين يسكن الليبيين ؟؟؟؟ أنت صديق شخصى للقذافى ولربما أختلقت معه بسبب بعض الأمور المادية ولكن تظل قذافى حتى النخاع ..... ألم تاخذ من القذافى مزرعتك فى وادى الربيع ( عين زاره) ..... حتى الدكتوراه بتاغك زائفة ...... انت والذين يتبعوك من المفروض أن يبنوا لكم براكات فى واو الناموس ..
    32013-07-13
    04:44 pm
    ليبى
    هذا لا يجوز وبأى حق. مسقط الرأس مايتبدل ولا ينباع وليس له بديل.
    ظلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    42013-07-13
    04:46 pm
    متابع
    ماتنساش تبعث خوك حمدي معاهم لانه قاتل
    52013-07-13
    05:02 pm
    أيمن
    وهل أخذتم رأي أهل مدينة بنغازي ؟.؟؟
    أم أن كل الوطن يجب أن يسمع كلام ماما مصراتة
    هذا الكلام لن يحدث في الشرق ...
    يا راتا
    62013-07-13
    05:11 pm
    طارق
    هذا المجنون يريد بناء مدن لنازحى تاورغا بأموال ليبية, هذا دليل أخر على صيطرة هذه العصابة على صنع القرار فى ليبيا, وهذا السبب الرئيسى فى كل المشاكل فى ليبيا, لان الثوار يرون ان هذا المجنون يصيطر على المؤتمر الوطنى, لهذا لا يريدون القاء السلاح, كما ان الفيدرالية كانت ردة فعل لما تفعله عصابة السويحلى والموالين لها من المرتزقة. هذه العصابة تمنع تكوين الجيش فى ليبيا, لانهم يعرفون ان تكوين الجيش هو نهايتهم. على مدينة مصراتة ان تضع حدا لهذا المجنون, والا جلب الخراب لمدينتهم.
    72013-07-13
    05:12 pm
    مواطن حر 1
    هذا لا يجوز في شرع رب العالمين ما ذنب الابرياء والاطفال والشيوخ و الشباب الذين لم يقاتلوا اتق الله في عباده هذا هو الظلم بعينه ورب العالمين لن يغفل عن الظالمين
    82013-07-13
    05:15 pm
    أبوعبد الرحمن الزاوي
    اتقي الله يا سويحلي ومن معك ... واعلم أن الله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تزروا وازرة وزر أخرى ) اتقي الله واعلم أن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .. اتقي الله وادفع بالتي هي أحسن فا
    92013-07-13
    05:19 pm
    السعفى
    هل هو -المريـــوح -السويحلى هو من يقرر مصاير الناس فى ليبيا ام ان هناك حكومة قائمة بذاتها تتحمل هذه المسؤولية ؟؟
    102013-07-13
    05:21 pm
    dr nagi barakat
    للأسف عبدالرحمن السويحلي مريض نفسيا وهذا لا يصعب تشخيصه. همه الوحيد الوصول للسلطة ولو وصل سيكون اشر من سيده القذافي كما كان يقول له سيدي. اهل تاورغاء لهم الحق في الرجوع واكبر عار ان المؤتمر الوطني الهزيل والفاقد للشرعية وحكومة الدهماس الحالية ، نسو هؤلاء ولم يستطيعوا اجبار مصراته بالتنحي عن عدم السماح لهم بالرجوع. القذافي كان يطبق في العقاب الجماعي وخاصة علي مدن الشرق ومدن الجبل الغربي والان هذه الثقافة اللعينة تتبعها مصراته. انا متأكد ان هنالك اشراف في مصراته لا يرضون هذا وانا كل ليبيا وقفت مع مصراته ايام التحرير. العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية يجب ان ينادي بها هذا المجنون السويحلي.. ليس هنالك حرج علي هذا المجنون والذي يمثل نفسه ولي يمثل كل سكان مصراته.. نتمنى من حكومة الدهماس ان تعمل شيء لهؤلاء الناس وكذلك الشعب الليبي يجب ان يقف معهم ويوسيهم في محنتهم لأنهم ليبيون مثلنا مثلهم ولا فرق فيهم وارضهم هي ارض اجدادهم ويجب ان يرجعوا اليها ان طال الزمان
    112013-07-13
    05:56 pm
    ليبي فاهم كويس
    لو انكم سمعتم تصريح وزير الداخلية السابق عاشور شوايل ورئيس الاركان المكلف سالم قنيدي على قناة ليبيا اولا قالو ان لبلاد رايحة في ستين داهية شني فيه ميزال بعد هكي
    122013-07-13
    06:46 pm
    المواطن-خ
    احسن ما عجبنى فى الخبر (وهو اجد ابرز الثوار فى مصراته) ادا كان هدا الكلام صحيح ويعتبر من ابرز الثوار......يانعبو ولدين ام جدار بو الثوره والثوار؟
    132013-07-13
    06:46 pm
    ليبي وبس
    نحن نحب مصراته ولكننا مضطرين لكرهها بسبب الاخوان امثال هذا المسخ مشوهه مصراته اين رجال مصراته لمنع هذا الكذاب من ممارسة الدجل علي مصراته وعلي الليبين علي اهالي مصراته اسقاطه لتاخد فعلا مصراته مكانتها بين الليبين
    142013-07-13
    07:40 pm
    الكولة
    واو الناموس هو من اجمل 10 مناطق فى العالم لايستحق هذا الزامل حتى زيارتها سترجع تاورغاء الى اهلها غصبا عنك وعن ابو ابوك ياكلب من يكون مفتى التيوس الذى يريد ان يترك اهل تاورغاء مدينتهم اقولها لمن شاء ولمن ابى سيرجع اهل تاورغاء بعد عيد الفطر ولو بالقوة وابوسليم رأس الحربة ياسويحلى يازامل
    152013-07-13
    07:46 pm
    مصراتة الشرق
    الكلام غير مقبول حتى لو كان هناك حرب تانية لرجوع اهل تاورغاء السويحلى الاخوانى لا يمثل اهل مصراتة
    162013-07-13
    07:46 pm
    يجب أن يعلم الجميع أن ما جرى ويجري
    لسكان تاورغاء ليس بسبب وقوفهم
    مع الطاعية أو حربهم ضد مصراته فحسب ولكن
    مارتكبوه من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية
    ولو أنهم حاربوا وقاتلوا مع القذافي وفق أصول
    وقواعد الحرب ماحدث لهم هذا
    172013-07-13
    07:48 pm
    ليبي
    الواضح ان ليبيا معاش فيها رجال حتى يتفوه هذا الفاسد ويصرح ويحدد مصير الليبين من انت ايها الحقير التافه انت كنت ولازلت عميل للقدافى واخيك الذي عينه القدافى رئيس اركان البحرية وعزل خيرة الضباط فى البحرية واليوم انت ياحقير تصرح وتقرر وكانها ليبيا مزرعتك عليك اللعنة الى يوم الدين واذا نفدت كلامك التافه فليلبس جميع من معك فى حكومة العار فستان نساء رغم ان النساء اشرف منك ومنهم
    182013-07-13
    07:49 pm
    بنغازى
    السويحلى لا يمثل اهل مصراتة هو يمثل الاخوان وبنغازى ترغب فى رجوع اهل تاورغاء الى مدينتهم واهل مصراتة الشرق معهم
    192013-07-13
    07:54 pm
    hamza
    السلام عليكم الحقيقه ان اخوتنا في تاورغا ارتكبو جرايم ولكن قد تكونوا ياهل مصراته قلوبكم اكبر مسامحه
    202013-07-13
    07:55 pm
    يجب على صحيفة الوطن التزاما منها بالمهية
    والأمانة الصحفية أن تحدد مصدر المعلومة والخبر
    وإلا ستواجه القضاء
    212013-07-13
    07:56 pm
    يجب على صحيفة الوطن التزاما منها بالمهية
    والأمانة الصحفية أن تحدد مصدر المعلومة والخبر
    وإلا ستواجه القضاء
    222013-07-13
    08:04 pm
    الصغير المنتصر
    سوف يرجع اهل تاورغاء سيدك ليفى غصبا عنك واذا قلت لا يشخ على وجهك القذر وعلى وجه حكومة الذل الذى انت منها
    232013-07-13
    08:26 pm
    أبن ليبيا خائف ومتفائل
    حسبنا الله فيك ومن معك يامفسدين ربنا تقبل دعاءنا في هذا الشهر الكريم
    242013-07-13
    08:29 pm
    بل المر ابني مدينه لي اهل سوريه حتا هم نزحين يا عقب التريس
    252013-07-13
    08:35 pm
    ali
    ربي يهدي ما خلق هل يقبل احد في هذا القرن التحدث بهذا الاسلوب , صحيح ان مصراتة تعرضت لكثير من الدمار من التايب و تعرضت لانتهكات فضيعة من تاورغاء و لكن ساهم غيرهم في تلك التجاوزات منهم متطوعون جاءوا من الغرب و من الجنوب وخاصة االمرتزقة القادمون من مالي و النيجر وهم يحصلون الان على الملايين بحجة اكتساب الشرعية من الجيش. يادكتور عبد الرحمان اتقي الله انت بتاريخك و وضعك الاجتماعي اكبر من تعمد العقوبة الجماعية . اهل تاورغاء لايعقل انهم جميعهم شاركوا في تلك الانتهاكات فمنهم الاطفال الرضع و الشيوخ الركع و المعاق و الكفيف الذين لو اقسموا على الله لابرهم .
    262013-07-13
    09:04 pm
    مصراتي وافتخر
    هذا الصح واللي مش عاجبه يشرب.....واللي ما يعرفش يشرب انشربوه....تي مازال غير هادول يسكنو جنبنا بعد اللي صار. الدولة دولتنا واحنا اللي حررنها.
    272013-07-13
    09:06 pm
    الليبي اليائس
    المشكلة يااخواني المعلقين علي الخبر ان اللي يبيه مثل هدا المريض النفسي حيصير غصبا عنكم ياليبيين حيصير ...هدا من بدائل القدافي التي تحصلنا عليها بعد 17 فبراير
    282013-07-13
    09:12 pm
    عيب ياسويحلي انا مع مصراطه ولست مصراطي لاتشوه مصراته بهكدا حديث فمال ليبيا ملك لليبيين وليس ملك لفئه معينه
    292013-07-13
    09:14 pm
    ليبي
    أولا لماذا في بنغازي وجالو وهل استشرت أهل هذه المناطق وأصحاب الأرض ؟؟؟ ثم بأي حق تحمل ميزانية الحكومة بناء مدن جديدة لتاورغاء وبيوتهم يتم تدميرها جهارا نهارا من قبل بعض متعصبي مصراته ،،، لن يكون لأهل تاورغاء غير أرضهم وبيوتهم ... وللأسف كنا نجد بعض العذر لمصر آتة ولكن عندما يتحدث السويحلي باسمكم فنحن لسنا معكم يا مصر آتة ...وتاكدوا أن الناس في جالو وبنغازي لن يقبلوا بذلك ليس كراهية في أهل تاورغاء ،،ولكن حرصا على إحقاق الحق ....وهو عودة تاورغاء الي بيوتهم والقصاص ممن أجرم منهم .
    302013-07-13
    09:25 pm
    hassan
    حوار شيق للغاية مع ثروت الخرباوى احد فادة الاخوان السابق يكشف فيه الكثير عن جماعة الاخوان المسلمين .put this in google
    312013-07-13
    10:27 pm

    تاورغاء في جالو ومصراته وين
    322013-07-13
    10:30 pm
    احد المواطنين الليبين (فيض من غيض)
    من انت حتى تقرر اخلا مدينة من سكانها
    النماذج الذين مثلك هو من خرب البلاد و حرض الناس في السابق على قتل النفس التى حرم الله ويعرقلون قيام الدولة الان لان قيام دولة بجيش ولاه للبلاد يعني نهاية النماذج امثالك كل الليبين يكرهونك المفروض شرفاء مصراتة يوقفك عند حدك و لكنك مستقوي بالمليشيا المسلحة التي سرقت السلاح اثناء سقوط طرابلس بفعل حلف النيتو ولكن سوف ياتي يوم و يذهب الله بجبروتك يا ظالم لم نسمع بمدن تهجر في هذا العصر
    332013-07-13
    10:57 pm
    هذا المعتوه هوا من يحكم ليبيا حاليا بقوة الميليشيات التى معه .و أقول لك أن سكان تاورغاء سيرجعوا الى مدينتهم طال الزمان او قصر . و أذا أستمريتوا فى عنادكم ياأهل مصراتة فلن تجدوا اى قبيلة من قبائل ليبيا ستقف معكم . و المثل يقول (( اللى ايسلف السبت يلقى الأحد قدامه )) أتقوا الله فى العائلات و الشيوخ و الأطفال ياظلمه .
    342013-07-13
    11:20 pm
    نسخه مكرره من المردوم
    هل هدا الكائن طبيعى لااعتقد دلك تصرفاته صوره طبق الاصل من سيده المردوم ولكم ما جرى معه من حوار بقناة ليبيا الاحرار عندما استدعاه سيده المردوم عن طريق قلم المردوم فرد انه مشغول وسيدهب لنغازى للعزاء تصوروا هدا الافاق الكادب المنافق وعند رجوعه من بنغازى بعد اربع ايام اتصلوا به مرة تانيه لمقابلة سيده المردوم قال انه سوف يأتى ؟ ؟؟؟؟ لنا سؤال عن اخيه الضبابط بالبحريه وما علاقته بالطاغيه لاخر لحظه صدقونى هدا الكائن غريب الاكوار يريد تكرر نسخه المردوم نقول له السماء اقرب اليك من الارض اما بخصوص اهل تاورغاء القضاء هو الفيصل فقط ولا يمكن ظلم مدينة او فبيله كلها اما وان تهجر بشر قصرا فهدا وللاسف ما يحدت بالكيان الصهيونى وانا على مااعتقد هدا الكائن دمائه نفس فصيلتهم - ولنا ما حدت مع الاستاد حسن الامين الوطنى بأمتياز من تصرفات هدا الكائن والدى دكر بالحرف الواحد يريد لليبيا ان تدمر
    352013-07-13
    11:34 pm
    الناس مش كلها سواسية
    وماذا عن السيد جمعه اعتيقة الذي كان اول امين بل ومؤسس جمعية القذافي لحقوق الانسان؟ هل سيشمله العزل ام لانه مصراتي سيتم استثناؤه بحجة انه كان يعمل متطوعا وبدون مرتب؟ الواقع ان الذي كان يعمل بمرتب يعد موظفا اما المتطوع فلا فرق بينه وبين من تطوع للعمل معه لانه لو لم يكن مؤمنا به لما تطوع؟ العقرب بس تعطي ببلاش كما يقال. وبالمناسبة هو لم يعمل ببلاش بل قبض الثمن والمكافأت باكثر من طريقة اخرها مبلغ كبير دفع له من وزارة معتوق بطلب من سيف لصرفه على تلقيه العلم في بريطانيا!!!!
    362013-07-13
    11:37 pm
    سليمان اتليسي
    ياعبدالرحمن انك مكروه وغير محترم من كل الليبيين. ينظر إليك بانك متهور حقودحسود جحود اخواني متعفن. انزوي وانسحب من المسرح العام وتوارى الثورة العارمة قادمة ولن تكون سلمية مثلما حدث للاخوان في مصر ستكون دموية والاخوان وخاصة المصراتية سيكونون وقودها.
    372013-07-13
    11:40 pm
    جهوي
    يا مصراتة هذا كان ايمثل فيك ، فو اللة لن يكون بيننا وبينكم خير الى يوم الدين ، هذا التأفه لا اعتقد ان اهل مصراتة يرضوا ان يمثلهم.
    382013-07-13
    12:04 am
    مواطن
    هذا الكائن مصاب بمرض جنون العظمة ومغرور حتى انه يصدق نفسه بانه سياسي و هذا الكائن مريض نفسيا و ليس له حل الا ان تجد له مصراته حل و الا عواقب تصرفاته سوف تنعكس على مصراته
    ليس له مبدلء فبرغم انه كان من كوادر لتجمع الوطني الديمقراطي في السبعينات وشارك بمحض الصدفة في انتفاضة 7 ابريل الا انه تخلى على المبادىء عندما منح الاموال من القذافي و تراس اتحاد جماهيرية المقبور ببرطانيا و تصالح مع النظام وسمسره مع ابن القذافي بلندن و كان كاشيك لاركان النظام
    ليس له مبداء و لا روية اللهم الا استغل انتفاضة مصراته و اصبح محسوب على الثوار
    هو منبوذ من رجال مصراته بس لديه كتائب مسلحة
    سوف يذهب بادراج لا المؤسف عليه بعد انتهاء مدة المؤتمر الوطني وليس له مستقبل سياسي مهما حاول لانه اثبت انه كائن مغرور
    ام عن تورغاء فهذه مشكلة ليبيا وتحل بواسطة التوافق
    392013-07-13
    12:06 am
    مراد الغريانى القواسم غريان
    عميل مزدوج للمجرم القذافى وأكبر لاقاق وقواد له ولاتباعه والله لن تفرض اى مشروع على الشعب الليبى الذى الان هو الى جانب اهل تاورغاء ولو ابيدت هذه التى تحكى عليها مصراتة كاملة ترى من الذى هرب محمد القذافى انت والا من ؟ ونحن اهالى الجبل كافة مع المجلس المحلى تاورغاء ومع كل الاشراف الذين سيتبنون مشكلة تاورغاء وعودتهم وأذا كانت انصاعت الحكومة لهذه الترهات سنعلن الجهاد المقدس لتحرير مصراتة من امثالك والمفاتيح لدينا وسترى.
    402013-07-13
    12:19 am
    ابن بنغازى ميدان التحريرر
    اقسم بالله لن نسكت بل ليبيا ستفجر با ثورة 17 فبيراير حقيقية لكى تزيل حكم الاخوانجية السارقيين الثورة 17 فبييراير مثل الثورة المصرية لاتحكمنا احزاب اخونجية . ثورة 17 فبر لنبد الظلم لنبد الكراهى ثورة تورة تسامح ثورة العدالة . لقد شوهتم تورة 17 فبيراير يا قلة كنتم فى ابريطنيا تحت الباطيين والان دخلتم ليبيا من الباب الخلفى تريد ان تعزل الناس عن بعضها تريد تكوين احياء ومساكن منفرده محرومة لكى تنتشر الفتنة بين اليبين وتكوين منطقة معزولة من انتم اما تفكير جهنمى لا كل ليبي يرجع الى ارضى ماذا نقول للاجيال الاخرى القادمة نقول لهم تم طردكم من مساكنم من سنيين وهده ليست ارضكم هكدا تصبح مناطق معزولة وتتكون اجيال حاقده وتصبح حرب البسوس اتقى الله . الثورة مستمرة مستمرة الى انه تقطف ثمارها
    412013-07-13
    12:20 am
    متابع
    الا يوجد في ليبيا صقر مثل السيسي شجاع ووطني يقضي على المؤتمر والحكومة والمتسلقين امثال السويحلى ويقرر ارادة الشعب والوطن ، لا ان يقررها هذا المعتوه المغفل ويقرر كانه حاكم هذا البلد ..... خسارة يا لليبيين .
    422013-07-13
    12:21 am
    تائر نادم
    ليبيا عندك فيها كتيب حيازه من بوك يافاسد حتى تقرر اين يسكن الليبين لعنت الله عليك ادعوا الله ان لاتكمل شهر رمضان ببرركة الاطفال الابرياء الذين انت ياكلب تقرر فى مصيرهم فى الحياة عليك اللعنة الى يوم الدين
    432013-07-13
    01:06 am
    المبروك العجيلى
    للتاريخ فقط مدينة تاورغاء لا يمكن ان تتم مصالحة بينهم وبين مصراتة لان المتطوعين من تاورغاء فعلو اشياء يندى لها الجبين وانا على ثقة تامة لو ان الامر يتعلق بالحرب على مصراتة فان اهل مصراتة يسامحون تاورغاء ولكن الامر يتعلق باشياء قذرة حصلت من هؤلاء المجرمين تجاه عائلات مصراتة سوف لن ننسى مثل هذه الاشياء مثل الاغتصاب واهانة سكان ابرياء من مصراتة ...وبالليبي مافيش حد ضربهم على ايديهم
    ثم هل من المعقول ان ننسى دماء ناس ابرياء كانت كلمتهم لا والف لا للطاغية القذافى
    المجرمين من تاورغاء اسأو كثيرا لاهل تاورغاء الشرفاء الطيبين ....والحل هو اقامة مدينة سكنية مثل ماقال الاستاذ عبدالرحمن السويحلى
    442013-07-13
    01:17 am
    شرقاوي
    للاسف هذوم مصراتة واخذين مقلب العظمة في ارواحهم
    لايرون أبعد من أنوفهم
    إن الجهل شئ كالعمي
    فعلآ
    452013-07-13
    01:21 am
    لا حول و لا قوة الا بالله فى التعليقاث
    462013-07-13
    01:28 am
    محلل سياسي
    هدا المعتوه ومن معه من أنصاف الرجال كانوا بالأمس يطلبون رضاء القذافي ويوم أن عرفوا إن نهاية القذافي قد حانت انقلبوا عليه. فلا أمان لهؤلاء عبدة المال . لعنة الله عليهم
    472013-07-13
    01:41 am
    أحمد
    كل الليبين يعرفون هذا الشخص مريض نفسيا وتاورغاء ترجع باذن الله عاجلا ام اجلا لا تتعب نفسك بالكلام عنه هو واتباعه .
    482013-07-13
    01:43 am
    مواطن يرجو رحمة ربى
    اتفاق هذا المتهور مع شركة تركية لا لبناء مساكن ولاكن لإبعاد اهالى تورغاء عن مدينتهم فهل جميع اهالى تاورغاء مذنبين , ان هذا القرار لا يختلف عن قرار اريل شارون بإبعاد الفلسطينيين الى خارج اراضيهم مرات عديدة , ومن الذى اعطى الحق لهذا المتسلط للتوقيع مع هذه الشركات ومن الذى يحكم ليبيا الان هل هى حكومة ام عصابه , لكى الله يا ليبيا ..... لكى الله يا ليبيا
    492013-07-13
    01:57 am
    سالم محمد سالم
    ان نهاية مصراته قربة جداً لدرجة ان الهروب سوف يكون من البحر فقط
    502013-07-13
    02:00 am
    مواطن يرير ان يفهم
    وماذا عن السيد جمعه اعتيقة الذي كان اول امين بل ومؤسس جمعية القذافي لحقوق الانسان؟ هل سيشمله العزل ام لانه مصراتي سيتم استثناؤه بحجة انه كان يعمل متطوعا وبدون مرتب؟ الواقع ان الذي كان يعمل بمرتب يعد موظفا اما المتطوع فلا فرق بينه وبين من تطوع للعمل معه لانه لو لم يكن مؤمنا به لما تطوع؟ العقرب بس تعطي ببلاش كما يقال. وبالمناسبة هو لم يعمل ببلاش بل قبض الثمن والمكافأت باكثر من طريقة اخرها مبلغ كبير دفع له من وزارة معتوق بطلب من سيف لصرفه على تلقيه العلم في بريطانيا!!!!
    512013-07-13
    02:07 am
    بشير الاحول
    لم ارى فلى حياتى شخص معتوه وتافه وندل مثل لا اريد ان اولوث اصابعى بكتابت اسمه مريض نفسي والله ليبيا اكبر منك ولن تنال الا العصاء عل مخ:::::::::::::
    522013-07-13
    02:11 am
    احمد
    الدى اعرفه ان كتائب التتاغيية كانت تتمركز فى زليتن ياجبانلكن علاج تقدر ياجحا عموما من تاجر بالعرض يفعل ويقول مايشاء انت ابن مدينة المغتصبات

  2. #2
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ليبيا فى قلبى
    المشاركات
    193

    افتراضي

    العزل يكون بعزل الرؤؤس عن الاجساد
    وخاصة ممن خدموو فى اللجان الثورية

 

 

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.