للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بريد الموقع

  1. #1
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي بريد الموقع

    الأخوة في الحكومة الموقرة
    رسالة استغاثة من مواطن ليبي‏
    أتمنى من الله ان يوفقكم في هذه المرحلة الانتقالية التي أراها أصعب المراحل و هي بناء و تأسيس ليبيا الحرة ليبيا الجديدة دولة ليبيا التي كان كل الاحرار و محبي الوطن يتمنون أن يروها
    أسمحوا لي ان أطرح عليكم مشكلة بسيطة من المفترض ان تحل في أسوء الأحوال في أسبوع كما ذكر المكتب الكندي و لكن الاخوة في إدارة البعثات من تاريخ 25/5/2012 حتى كتابة هذه الرسالة لا رد على الرغم من أني ارسلت كل الاوراق التي تثبت دخولي إلي الولايات المتحدة و الأخت المسؤلة على الساحة الامريكية استلمت كل اوراقي من أواخر الشهر الماضي و لا ادري لماذا حتى الآن لم تبرق بتفعيل منحة زوجتي الدراسية للمكتب الكندي حتى يبدء بصرف المنحة و حقيقةً أخاف أن يأتي يوم قريب و أجد نفسي اشحت على طرقات مدينة دنفر. علماً بأنني حاولت الاتصال بالاخ/ عبد الحميد المقرحي أكثر من مرة دون جدوى و أنا لست بصدد تقييم عمله
    وأخيراً لن اطيل اتمنى من الله التوفيق و نجاح لكم في هذه الظروف الصعبه في الداخل و الخارج و البلاد في هذا الوقت محتاجة لرجال حقيقيون

    Date: Fri, 15 Jun 2012 17:51:15 -0700
    Subject: رسالة استغاثة من مواطن ليبي
    From: abdelhamid102@gmail.com
    To: info@lawoflibya.com


  2. #2
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    لقد توقفت عن الكتابة للحكومة بسبب المشاغل الخاصة التي أعيشها منذ تواجدي في تونس إلي الآن. وانا الآن أعيش في مدينة دينفر في كولورادو في الولايات المتحدة و لي الآن تقريباً الشهرين و لم تصلني المنحة .و أريد أن أسرد عليك المشوار من بنغازي إلي طرابلس (البعثات) و منها إلي تونس و ذلك من أجل أستخراج تأشيرات السفر و هذا الموضع تطلب مني السفر إلي تونس 3 مرات و بعد حصولي عليها و أعتقادي بان الصعوبات انتهت إذ به عناء السفر للوصل إلي الولايات المتحدة متعب خاصة و معك 5 أطفال .
    و بعد ذلك بدأت المشكلة الكبيرة ! إذ بالمكتب الكندي بعد سؤالي عن التاأمين الطبي وبعض الإجراءات الأخرى التي لها علاقة بالدراسة يبلغني بأن قرار صرف المنحة الخاصة بزوجتي لم يفعل بعد . تخيلي معي أسرة متكونه من زوجتي و 5 اطفال كيف سنعيش في بلد كالولايات المتحدة علماً بانني لم أسافر من ليبيا حتى أستلمت الدعم المالي من المكتب الكندي الذي يؤكد على الدعم المالي الصادر من إدارة البعثات و عندما راجعتهم في الإدارة و تفحصوا الأوراق قالوا لي ماذا تفعل هنا كل إجراءتكم منتهية حتى التذاكر أستلمتها بتاريخ 13/2/20011 و لكن بسبب بداية أحداث الثورة في بنغازي جعلنني أتريت لأن البقاء في البلاد كان أفضل لي من السفر ففي جميع الأحوال و بعد الأطمئنان على الاهل و الوطن و الحمد لله قلنا بأن الله خلصنا من الحكم الظالم و من الناس يالي كانت معه و المعيشة ستكون أفضل يبدو بأنه لا شيئ تغير كيف ما يقول بعض الناس ما فيت موت القذافي و تغير العلم و النشيد لأن هذا ما عشت أنا في تجربتي هذه و أعود لأكمل لك ما حصل معي بعد أبلاغي من المكتب الكندي و طلبوا مني أرسال شخص من طرفي لإدارة البعثات و ان الموضع سهل لن يأخذ أكثر من عدة أيام لن تتجاوز الاسبوع و بالفعل بلغت أقاربي و أرسلت إليهم ما يثبت دخولنا للولايات المتحدة و كل الاوراق التي تؤكد دخولنا و قد يحتاجون إليها لانهاء الأجراءات و هذا الكلام من 23/5/2012 و حتى الآن اقاربي يترددون على البعثات ( و لا حياة لمن تنادي) كما يقول المثل على الرغم من الاخت المسؤله على الساحة الأمريكية أستلمت كل الأوراق الخاصة بالموضوع و سوف أرفق لك مع هذة الرسالة الرسائل التي أستلمتها من المكتب الكندي و كل الأوراق التي تثبت انني مواطن ليبي على حق و لكن أخوتي في البعثات يساعدون الاخوان في المنطقة الشرقية و الجنوبية على الفدرالية على الرغم من ان أصولي من الخمس وكنت دائماً أرى في ليبيا واحدة وموحدة و لكن يبدو كلام أخواننا الذين تعود اصولهم من الشرق على حق و لا انسى لقد حاولت الاتصال بالاخ المسمى / عبد الحميد المقرحي (المسؤل على إجراءات الطلبة) ولأكثر من مرة و ترد علي الاخت الامريكية و يبدو لي لايوجد احد في السفارة من الموظفين غيرها هي لانني حتى عندما طلبت منها ان تعطيني اي شخص ليبي لأتفاهم معه أسرت على المدعو عبد الحميد المقرحي و طلبت مني رقم هاتفي على ان يتصل بي بعد عودته و لكن لا رد و لا إدري هل هو مكلف بإجراء الاجتماعات و الاعمال الميدانية لمتابعة الطلاب في الجامعات أما للاستماع لمشاكل الموفدين و محاولة حلها. كمشكليتي هذه التي أرى أنها من صميم عمله و المفترض عليه التنسشيق مع المكتب الكندي و البعثات في ليبيا و سبب كلامي هذا لأني عندما اتصلت في المرة الاولى يوم الخميس 14/6/2012 ردت علي الأخت الامريكبية و قالت لي أنه في اجتماع و علي ان اتصل في اليوم التالي عند 10 صباحاً و أتصلت عند العاشرة فقالت لي بأنه غير موجود و طلبت مني ان أتصل ما بين 12-2 ظهراً و فعلت و لكن أحالتني على هاتف مكتبه و لا يوجد رد و عندما اتصلت بها من جديد قالت لي انتظر و يبدو لي ذهبت لمكتبه لتتاكد من وجوده و بعد لحظات عادت و تاسفت لعدم وجوده و كأنني اتردد على موظف في ليبيا في عهد القذافي.... يبدو لي مات القذافي و لكن لم تموت تأثيراته في عقول و تصرفات الناس .

    و أخيراً يا اختي فايزة أخاف أن يكملن 2000 دولار و نلقى روحي و الاولاد نشحتوا في شوارع دينفر بيش ألمدوا مبلغ نرجعوا به إلي ليبيا فأرجو من الاخوة في ليبيا أحالة مبلغ يكفي لشراء تذاكر سفر و العودة إلي ليبيا إذا هم لايريدوا صرف المنحة الدراسية لزوجتي
    تحياتي و أرجو منك إصال رسالتي هذه لذوي الاختصاص

 

 

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.