للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الفيسيين 20 رجب

  1. #1
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي الفيسيين 20 رجب

    مليشيات مسلحة من مدينة زوارة تقتحم المعبر الحدودى راس جدير بالاسلحة الثقيلة والخفيفة وتشتبك مع قوات ذرع ليبيا الموجودة بالمعبر

    ووصول ثوار صبراته للمساندة للمعبر وطرد المليشيات المسلحة واسر عدد منهم وإصابة البعض وبإنتظار قدوم المجلس المحلي والعسكرى لمدينة زوراة الى المعبر بعد اعتراف المليشات انهم ينتمون الى مدينة زوارة
    الصفحة الليبية للاخبار

  2. #2
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    الجنوب في خطر اليوم صارت بعض الأشتباكات في سبها بين التشاديين وثوار سبها ردة فعل لما يحدث في الكفرة هل تعلمو لمادا التشاديين يكرهون قوات درع ليبيا التي تتبع رئاسة الأركان بعد أن قامت قوات درع ليبيا بترحيل 6دفعات من التشاديين من الكفرة بحضور القنصل التشادي وقد وعد بعدم عودة هؤلاء لي ليبيا بدأت قصة الكره من قبل التبو التشاديين وابناء عمومتهم من التبو الليبيين لقوات درع ليبيا بعد ما أفشلت الأخيرة قوات درع ليبيا مخطط لتوطين وتجنيس التبو التشاديين في ليبيا أحذرو وأتقو الله في الجنوب هم يحلمون بدولتهم المزعومة في جنوب ليبيا الله لاتربحك يامردوم طلقتهم علينا وعطيت لبعضهم الجنسية الليبية يشهد الله ياجماعة نبو نرجعو للحصر في سنة1954للعائلات الليبية ابجد بلغ السيل الزبا وبعدين صار الأعتدآء على قوات درع ليبيا بعد الأجتماع المشبوه من قبل سفير فرنسا بالتبو كيف سفير أيزور قبيلة بعينها هدي ماخشت راسي ليش مازار أي قبيلة أخرى أو ليش مازار الطوارق ونبي نسأل ليش المشاكل ديمة مع التبو في سبها ومرزق والكفرة وقوات درع ليبيا هل الجميع على خطئ والتبو على حق وبعدين أذا أفترضنا أنها مشكلة بين القبايل العربية والأقليات ليش المشاكل مش معا الطوارق نشهد بالله أن الطوارق تريس نسأل الله أن يحفظ ليبيا وأن يحفظ الجنوب ولايصبح مصير جنوبنا الحبيب كامصير جنوب السودان حفظ الله ليبيا من كل مكروه

    عن الصفحة الليبية للاخبار

  3. #3
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمدينة الزنتان حول الاختراق الامني الفاشل في سجن سيف القذافي

    قناة العاصمة نقلت احداثه

  4. #4
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    *محــــــــاولة الأختراق الأمني و المحاميـــــــة*

    حدث أختراق أمني في الزيارة الأولى من قبل المحامية المعينة من قبل محكمة الجنائية الدولية في زيارتها السابقة لسيف .
    وقد تم تبليغ النائب العام والمجلس الانتقالي ووزارة العدل .... وكل الجهات المختصة وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل أعضاء كتيبة خالد ابن الوليد للتحقق من أي شي يحوم حول سيف .

    وكانت الزيارة الثانية هي الكاشفة لكل الألاعيب ، حضر وفد لمقابلة سيف من قبل محكمة الجنايات الدولية لزيارته وكان الأجتماع في قاعة فطلبت المحامية الأجتماع بسيف لوحدهم فرفض الشيخ العجمي خصوصا أنه لا يتوفر من يقوم بتفتيش (( النساء )) لتتم عملية التفتيش قبل المقابلة .

    لذلك تم الأتفاق ان يبقى رجل كبير في السن ليبي المظهر والدماء
    لا دليل يدل علي الخوف منه . حيث جلس على مسافة بعيدة بعض الشيء منهم ..
    عند خروج أعضاء كتيبة خالد أن الوليد ... تم التهكم علي الرجل الكبير في السن والمقدار زاده الله علوا في مقداره ، تهكمت عليه باللغة الانجليزية هي وصديقتها.

    وقالت المحامية بالغة الانجليزية :
    "انه لا خوف منه وأنه مثل الكرسي الذي يجلسنا عليه" فتحمل الرجل نفسه .

    عندها قامت بأخراج رسالة تتكون من ثلاثة أوراق من ملابسها " المحامية" لتسلمها لسيف , بطريقة مخادعة . وايضا رسالة من هاتفها الخاص وبعض معدات و مجسات التجسس وتحديد المكان .
    (( المجسات لا تتعدى في حجمها غطاء قلم الحبر )) .

    واخرج سيف رسالة كتبت بالانجليزي ورسالة اخرى موقعة من سيف على بياض .(( رسالة بها اسم سيف وتوقيعه فقط )) .
    وهذا كله وانهم على اعتقاد تام ان الشيخ الجالس عبارة عن شيخ كهل لم يقراء ولم يتعلم ولا يفقه في اللغات شيئاً .. لأن معظم حديثهم كان باللغة الأنجليزية .

    وعند أنتهاء كلامهم تكلم ذلك الرجل الكبير في السن ,الا وهــــو الشيخ احمد عامر الزنتاني . حامل لدرجة الماجستير ويجيد كلا من اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية .

    وعند مواجهة المحامية بكل الكلام أنكرت ذلك وتم أستدعاء مساعدة شرطية من أحد مراكز الشرطة . قامت بتفتيشها وأخرجت منها الرسائل .

    ومن الرعاية الالهية لهذه الثورة ولهذه المدينة المباركة كان وجود وكيل النيابة المكلف بهذه القضية من قبل النائب العام بالمصادفة .
    والذي نشكره بدورنا أنه تحمل كل الضغوظ من اجل تمييع القضية وعدم الجز بها في الاجراءات الرسمية إلا انه آبا إلا ان يكون ليبي أبن ليبيا البار .

    وللمعلومة انه في الماضي تم زيارة سيف من قبل الصليب الاحمر وقد طلب توصيل رسالة لسيف فتم الموافقة علي تسليمه الرسالة بالطريقة المعتادة عند المساجين .

  5. #5
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    فتحي بن عيسى :
    لقد كنت أطالب دوما بضرورة محاكمة سيف الإسلام في طرابلس ولكن بعد الذي حصل صار من الواجب محاكمة سيف الاسلام في الزنتان خاصة وأن قانون الإجراءات الجنائية يجيز ذلك لان جرائمه شملت كل ليبيا وطالت كل الليبيين

  6. #6
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    فتحي بن عيسى :
    هل أكون مغاليا إن قلت أن حكومة الكيب غير وطنية!! ملايين الدولارات تمنح هبة لدول الجوار وغير الجوار دون حسيب ورقيب!! ومطار بنغازي مهدد بالاغلاق لاحتياجه لمليون ونصف المليون دولار ثمن حفلة أو مؤتمر أو رحلة !!
    لقد قدم الكيب مثالا سيئا لأهلنا الذين اضطرتهم الظروف للهجرة من الوطن!! لا أعمم ولكن الكيب لسانه حاله يقول : أنا لا اهتم بكم !! أنتم لا تعنون لي شيئا!! أنا سأعود لعملي في الخارج بعد أن انجز أكبر عملية علاقات عامة !!
    بعد حادثة مطار طرابلس ثم بنغازي ماذا بقي من ورقة التوت يا كيب

  7. #7
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا's photo.
    قالك فى وزارة داخلية فى ليبيا ؟؟؟
    متى بناء الجيش من وجهة نظر الحكومة العاجزة
    اعلان من احد الميليشيات التي تقول انها تتبع وزارة الداخلية لتجنيد مزيد من العناصر ، الم يكن من الاجدى أن تقوم الوزارة باعلان قبول منتسبين جدد وتنسيبهم وفق احتياجات الدولة ، أم أننا اصبحنا دولة مليشيات لتفعل ماتشاء دون حسيب ولا رقيب، والادهى إن احد الشباب المعلقين ذكر ان عمره 14 سنة، اصبحنا دولة تجند الاطفال لتجعلهم وقود وحطب لعدم الاستقرار.

  8. #8
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    ___________________________________
    الجمعة ... قام السيد علي الصلابي بزيارة سريعة لمدينة يفرن .. لغرض التباحث مع اعيان المدينة لاجل قضايا المصالحة الوطنية "ملف العوينية تحديدا" ولاجل مناقشة المطالب الحقوقية للامازيغ في الدستور .. وقد التقى السيد على الصلابي بكل من اعضاء المجلس المحلي بيفرن واعضاء من تجمع الشباب الليبي للامازيغية وعدد من اعيان المدينة ونشطائها .................

    ابراهيم بيبليد
    عن كلنا البطل المهدي

  9. #9
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    مشاركة من العضو هشام الرابطي
    عدد المجالس العسكرية اكثر من عدد حبات رمال ليبيا و لكن عند الحاجة لا تجد احد يتدخل لحل ازمة مثل ازمة الكفرة المدعو عبدالجواد البدين يحشد قواته لتقسيم البلد في الوادي الاحمر و الكفرة تنزف...ويقول انا ثاير و الثوار الاخرون في المدن الاخرى يطبقون المثل القائل اخطى راسي و قص و المشكلة ان معظمهم يدفع لهم مرتبات ....اين ثوار الزنتان من هذا و كذلك ثوار جادو يفرن الرحيبات ...الخ و اين ثوار الزاوية و اين ثوار البوابات في طرابلس و اين كتيبة الاوفياء في ترهونة من ذلك و الا المطار هو الهدف فقط؟؟؟؟ يموت الرجال في الجنوب الاقصى و غيرهم من اشباه الرجال ترتدي البدل العسكرية و تمتطي السيارات رباعية الدفع و تجول شوارع المدن تستعرض فقط و لا غير....اين الثوار الذين اتجهوا الى بنغازي الجمعة الماصية لنصرة الشرعية كما يقولون الان الوطن بحاجتهم و دفاع عنه واجب شرعي و الا هو استعراض و فقط.....صدق التونسي حين قال تحب ان تفهم تدوخخخخخخخخخخخخخخخخ...

    عن الجمهورية الليبية

  10. #10
    المشرف العام
    Guest

    افتراضي

    صرح ( وسام بن حميد ) امر قوات درع ليبيا قبل 11 ساعة في قناة ليبيا الاحرار وطالب بضرورة اصدار مذكرة اعتقال بحق المجرم عيسى عبدالمجيد وطالب بتقديم تصريحات من قبل المجلس الانتقالي لتوضيح حقيقة مايحدث

 

 

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.