للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 36
  1. #21
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ليبيا مشاهدة المشاركة
    أخي أقول لك أنك لا تستطيع الصلاة إلا تحت أنظار الذئاب...
    والأخ لا يستطيع ستر زوجته...فالحجاب كان ممنوع...
    فأي ديمقراطية وحضارة تتحدث عنها...
    اليهود أنفسهم لم يجرموا الحجاب...
    عموما لا نريد أن نحصر ثورة تونس في قضية الحجاب...
    ولكن أنت تقول أن الشعب كان يتظاهر ضد الحكومة...
    والشعب التونسي يقول أنه كان مكبوت وممنوع من التعبير عن رأي..
    فأيكما سنقتنع بكلامه....
    لا شك عندي ان كلام الشعب التونسي بحكم أنه المعني بالامر هو الأرجح عندي..
    ثم قل لي لو كان فيه مظاهرات في تونس من قبل..فلِمَ سقط نظام زين العابدين بهذه السرعة....؟؟؟!!!!


    اخي الفاضل

    هذا مكان تتجمع فيه الاراء يعني ليس من الضروري ان اكون مقنعا لك و لا من الضروري ان يقنعني رايك


    لكن حضرتك تقول في رايك وكأنك تفرض فيه فرض لالا


    وفي رايي الشخصي ان تونس تعجلت عندما اسقطت النظام السابق لان تونس في عهد زين العابدين بن علي تعيش حالة ديمقراطية ويسودها الامن والامان

  2. #22
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    867

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلسون مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل

    هذا مكان تتجمع فيه الاراء يعني ليس من الضروري ان اكون مقنعا لك و لا من الضروري ان يقنعني رايك


    لكن حضرتك تقول في رايك وكأنك تفرض فيه فرض لالا


    وفي رايي الشخصي ان تونس تعجلت عندما اسقطت النظام السابق لان تونس في عهد زين العابدين بن علي تعيش حالة ديمقراطية ويسودها الامن والامان
    أنا لا أفرض رأيي عليك ولا على غيرك...
    أنت قلت أن الشعب التونسي استعجل فقلت لك بعدربع قرن واستعجل...؟؟؟!!!
    فكلامك يجب أن يكون مستندا للواقع لا أن يكون كلام مرسل..
    ملايين التونسيون خرجوا وأسقطوا بن علي...
    فهل يُعقل أن تكون أنت فاهم الوضع في تونس أكثر من تلك الملايين..؟؟؟!!!


    ديمقراطية ويسودها الامن والامان
    لو كان كلامك صحيح..ما خرجت الجموع بالملايين تطالب بالخلاص...
    هذا رأيي ورأي الملايين...ولا ألزمك به البتة
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر ليبيا ; 26-01-2011 الساعة 09:26 AM

  3. #23
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ليبيا مشاهدة المشاركة


    أنا لا أفرض رأيي عليك ولا على غيرك...
    أنت قلت أن الشعب التونسي استعجل فقلت لك بعدربع قرن واستعجل...؟؟؟!!!
    فكلامك يجب أن يكون مستندا للواقع لا أن يكون كلام مرسل..
    ملايين التونسيون خرجوا وأسقطوا بن علي...
    فهل يُعقل أن تكون أنت فاهم الوضع في تونس أكثر من تلك الملايين..؟؟؟!!!



    لو كان كلامك صحيح..ما خرجت الجموع بالملايين تطالب بالخلاص...
    هذا رأيي ورأي الملايين...ولا ألزمك به البتة
    .

    غير مطلوب منك التصحيح

    تونس استعجلت وهذا راي وراي الي يفهم اكثر مني ومنك و لا اتنازل عنه سواء برأيك او براي غيرك بالاضافة اني اؤيد كلام القائد والمفكر **** ******* والذي يفهم اكثر منك و منهم


    المطلوب منك اعطاء رايك فقط لاغير وليس التصحيح
    التعديل الأخير تم بواسطة نلسون ; 26-01-2011 الساعة 10:51 AM

  4. #24
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    gorreji
    المشاركات
    1,056

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلسون مشاهدة المشاركة
    غير مطلوب منك التصحيح

    تونس استعجلت وهذا راي وراي الي يفهم اكثر مني ومنك و لا اتنازل عنه سواء برأيك او براي غيرك بالاضافة اني اؤيد كلام القائد والمفكر **** ******* والذي يفهم اكثر منك و منهم


    المطلوب منك اعطاء رايك فقط لاغير وليس التصحيح

    أخ نلسون

    انك و كما استشفيت تستنكر لغة فرض الاراء وفي نفس الوقت تسعى بطريقة غير مباشرة الى فرض رأي معين بعكس ما تدعي

    لقد قالت العرب : اهل مكة ادرى بشعابها
    والمثل الليبي يقول : اللي ايده في الميا مش زي اللي ايده في النار

    فحاول ان تسيطر على نفسك وتلتزم بابسط ابجديات الحوار . . . فليس الهدف منه الا تبادل الافكار فربما ما افكر فيه ليس في رأسك والعكس بالعكس فالعالم اكبر منا ومنك لنستوعبه بعقولنا محدودة التفكير

    وفق الله الجميع

  5. #25
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نجيب مشاهدة المشاركة

    أخ نلسون

    انك و كما استشفيت تستنكر لغة فرض الاراء وفي نفس الوقت تسعى بطريقة غير مباشرة الى فرض رئي معين بعكس ما تدعي

    لقد قالت العرب : اهل مكة ادرى بشعابها
    والمثل الليبي يقول : اللي ايده في الميا مش زي اللي ايده في النار

    فحاول ان تسيطر على نفسك وتلتزم بابسط ابجديات الحوار . . . فليس الهدف منه الا تبادل الافكار فربما ما افكر فيه ليس في رأسك والعكس بالعكس فالعالم اكبر منا ومنك لنستوعبه بعقولنا محدودة التفكير

    وفق الله الجميع

    بالفعل انا استنكر فرض الرأي ولكن انا طرحت وجهة نظري من هذه الناحية ومنذ البداية انا حاولت ان اوضح اني مستند على رأي الاخ القائد واؤيده وليس كما يعتقد البعض اني منحاز الى ماحدث للشعب التونسي من السياسة السابقة نعم انا مع الشعب التونسي في ثورته انا مع الشعب التونسي عندما وقف وقفت الرجل الواحد امام اي محاولة للنيل من كرامته .
    ولكن في نفس الوقت سياسة زين العابدين بن علي وبعد اطلاعي على بعض من المواقع ولا اتكلم من الناحية العاطفية ولكن لنكن حياديين تونس نالت مراتب بين الدول . هذا من ناحية
    الناحية الثانية ان اؤيد كلام الاخ القائد وليس رأي شخصي قلت انا اؤيد كلام الاخ القائد .

    اما عن الراي الشخصي فتونس فعلا استعجلت مئة في المئة ما فيهاش نقاش .

  6. #26
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    gorreji
    المشاركات
    1,056

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلسون مشاهدة المشاركة
    بالفعل انا استنكر فرض الرأي ولكن انا طرحت وجهة نظري من هذه الناحية ومنذ البداية انا حاولت ان اوضح اني مستند على رأي الاخ القائد واؤيده وليس كما يعتقد البعض اني منحاز الى ماحدث للشعب التونسي من السياسة السابقة نعم انا مع الشعب التونسي في ثورته انا مع الشعب التونسي عندما وقف وقفت الرجل الواحد امام اي محاولة للنيل من كرامته .
    ولكن في نفس الوقت سياسة زين العابدين بن علي وبعد اطلاعي على بعض من المواقع ولا اتكلم من الناحية العاطفية ولكن لنكن حياديين تونس نالت مراتب بين الدول . هذا من ناحية
    الناحية الثانية ان اؤيد كلام الاخ القائد وليس رأي شخصي قلت انا اؤيد كلام الاخ القائد .

    اما عن الراي الشخصي فتونس فعلا استعجلت مئة في المئة ما فيهاش نقاش .

    إن ماذكرت من احصائيات و مواقع لاينكرها عليك احد . . . ولكن دعنا نمعن التفكير قليلاً
    من هي الجهة التي تصدر الاحصائيات وما سندها في تلكم الاحصائيات . . . ؟

    ثم اليست هذه الجهات التي تصدر التصنيف ( البنك الدولي . . . الخ ) هي جهات ذات ميول استعمارية و في الاساس وتعتمد على رؤوس اموال من دول غربية و تصرف قروضه ( البنك الدولي ) وفق لضوابط قد تصل حد التدخل من سعر رغيف حتى نظام الدولة السياسي .

    وهم بذلك يغرقون تونس في بحيرة من الديون الوهمية التى ما اتى الله بها من سلطان بل تستمر تونس في جدولة الفوائد لا الديون
    وتبقى بالتالي منتجعاً سياحياً و مصيفاً لهم الى ما شاء الله كأناً من كان حاكمها دكتاتوراً ام عمر ابن الخطاب

    وهذا الكلام مصداقاً لما حدث من برود في ردة فعل الرؤوساء الاوروبيون جميعاً ( بمعنى فلتذهب تونس الى الجحيم طالماان بن علي يحرس ذلك المتجع يوفر لنا جميع الخدمات و الامان في منتجعنا )

    فالحياة هي هكذا : فكلاً يبكي على ليلاه

    وكل واحد يقرب فالنار لخبزته . . كما يقول المثل الليبي


    ام موضوع الديمقراطية والتعددية

    فالمواطن العربي يرزح تحت الجهل والفقر ( كالدواب بل هم اضل )

    فكما نقول في ليبيا المسؤلية تعوز من يحس بها ويقدرها . . . و ابتداً من المواطن الليبي الذي لايعي ما هو فيه من خير ونعمّ و لكن انعدام الاحساس بالمسؤلية نتيجة عدم الوعي وهو ما يفتقده معظم ابناء الشعب الليبي هو الجهل وتدني مستواى التعليم يضرب اطنابه .
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد نجيب ; 26-01-2011 الساعة 02:35 PM

  7. #27
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    867

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلسون مشاهدة المشاركة
    غير مطلوب منك التصحيح

    تونس استعجلت وهذا راي وراي الي يفهم اكثر مني ومنك و لا اتنازل عنه سواء برأيك او براي غيرك بالاضافة اني اؤيد كلام القائد والمفكر **** ******* والذي يفهم اكثر منك و منهم


    المطلوب منك اعطاء رايك فقط لاغير وليس التصحيح
    نبرة الأمر هذه لا أقبلها منك...فاحترم قدرنا لننزلك قدرك...
    فالبلاد اليوم بحمد الله من حسن لأحسن...والدولة تصالحت حتى مع من رفع السلاح في وجهها...
    ومن هنا أحيي الأخ س ي ف ...فقد ربى كثيرا من الرؤوس التي أشبعت الناس ذلا وقهرا...
    فكفوا عن فرض الآراء واتركوا الناس تفكر وتعبر....لقد كنتَ قبل قليل تقول إن الموقع مصب للأفكار...وكل حر في رأيه...فلماذا تلزمني بفكرة تقتنع بها أنت...؟؟!!!
    ثم كلام العقيد ا ل ق ذ ا ف ي في آخر حوار قال أنه مع الشعب التونسي....وقد رفض أن يستقبل زين الهاربين...


    التعديل الأخير تم بواسطة عمر ليبيا ; 26-01-2011 الساعة 07:06 PM

  8. #28
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    .....
    العمر
    54
    المشاركات
    208

    افتراضي

    تونس ماأستعجلتش -زين العابثين هو من عجل قيام الشعب ضده -ليلى الطرابلسي هي السبب الرئيسي في فساد الذمم في تونس-علي السرياطي هو من ساهم في هروب الرئيس المخدوع- سامي الفهري هو البوق الأوحد للسلطة في تونس-القلال هو دراكولا الحكم التونسي-الغنوشي لمن يترك الكرسي-فؤاد المبزع أحد أذيال النظام المقتلع-أحمد فريعة حدث و لا حرج-البوعزيزى أشعلها نارا لن تنطفي -الشعب التونسي لم يتعجل في إسقاط النظام -النظام أسقط نفسه بنفسه.

  9. #29

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    19

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرحال مشاهدة المشاركة
    تونس ماأستعجلتش -زين العابثين هو من عجل قيام الشعب ضده -ليلى الطرابلسي هي السبب الرئيسي في فساد الذمم في تونس-علي السرياطي هو من ساهم في هروب الرئيس المخدوع- سامي الفهري هو البوق الأوحد للسلطة في تونس-القلال هو دراكولا الحكم التونسي-الغنوشي لمن يترك الكرسي-فؤاد المبزع أحد أذيال النظام المقتلع-أحمد فريعة حدث و لا حرج-البوعزيزى أشعلها نارا لن تنطفي -الشعب التونسي لم يتعجل في إسقاط النظام -النظام أسقط نفسه بنفسه.



    نعم انا اؤيد ما قاله الاخ وليد وباقى الاخوة عمر ومحمد نجيب وغيرهم . تونس لم تتعجل الانتفاضة بل على العكس تأخرت ربع قرن وهى ترزح تحت القمع والنهب وسيطرة الاقاطعيين امثال ليلى بن على وعائلة الطرابلسى وغيرهم ممن نهبوا اموال الشعب التونسى . اخى نلسون اذكرك ان اسمك المستعار تيمنناًً بزعيم لحركة تحرر عالمية فكيف تقول ان الشعب التونسى استعجل فى ثورته ام كان على التونسيين تقديم طلب لزين العابدين بن على على يد محضر يبلغونه بانهم سوف يتضاهرون ضده وضد فساده وفساد حاشيته وبطانته ؟ ثم ان تقول انك تؤيد القائد ! والان هل تؤيد القائد بعد حديثه الثانى على قناة نسمة ومباركته الثورة الشعبية فى تونس ام انك ستخالف القائد هذه المرة ؟

  10. #30
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    .....
    العمر
    54
    المشاركات
    208

    افتراضي

    الشرطة الجنائية الدوليةInternational Police‏ تصدر أمرا بالقبض على الرئيس زين العابدين بن علي و بطلب من الحكومة التونسية و سيقال بعد فترة أن الإجراء غير قانوني لعدم شرعية الحكومة كما سيلتفون عليه .أما الرئيس بن علي و الذي غاذر المملكة السعودية إلى مونتريال فسيبقى مطاردا حتى مماته و ستزوره الكوابيس في منامه كما كان يشكل هو و زمرته الفاسدة كابوسا لا يطاق لشعبه.

 

 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.