للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    طرابلس
    العمر
    33
    المشاركات
    454

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكتفي بكلام الاخوه الكرام ... وكما اعجبني رد الاخت فيلسوفه ... ولم اجد كلام يقال بعد كلامها الرائع ... وبأختصار { أنما الاعمال بالنيات } ...
    وانا لي صديقه لقد تعرفت عليها عبر الانترنت والتقيت بها واحبها كتيراااااااااا ...
    وهناك فتاة رائعه وكم تعجبني في المنتدى ... اتمنى التعرف عليها ... وأحس بأني في الواقع اعرفها { مجرد احساس } ... ولكني اقول لربما تكون شاب وليس فتاة؟؟؟ واخاف واحذر وعلى قولت المتل { صوابع ايديك مش زي بعض } ومع هدا لازلت اتمنى التعرف عليها ؟؟؟؟؟


  2. #12
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3,636

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكتفي بكلام الاخوه الكرام ... وكما اعجبني رد الأخت فيلسوفة... ولم اجد كلاما يقال بعد كلامها الرائع ... وباختصار { إنما الاعمال بالنيات } ...


    شكرا ..ملاك...بارك الله فيك.....
    وآمل دائما الخير في استعمالنا لكل مايتعلق بالنت....وأن يكون ديدننا....رسالة الخير والمحبة
    تحياتي

  3. #13
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3,636

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام يونس الزهيوي مشاهدة المشاركة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعجبتني طريقة إلقاء الموضوع فأحببت إبداء رأيي :-
    ما وراء الشاشة الكمبيوتر ؟ هل حقيقة أم خيال ؟
    يمكن أن يكون حقيقة ويمكن أن يكون خيالا ؛الأمر غامض وليس غموضا كليا لذلك أنصحك بالحذر إذا كانت العلاقة شخصية وإذا كانت العلاقة علاقة بمواضيع للنقاش فلا داعي للخوف منها ؛فهذا أمر واقعي وليس بخيال لأنه الرابط الذي يربط بينك وبين الطرف الآخر- موضوع وإبداء رأي فيه .
    عندي نصيحة ممكن تقبليها وممكن لا
    أنصحك بالتعرف على الأخت فيلسوفة ( إنسانة رائعة جداً ) وهذا واقع على ضمانتي الشخصية


    وللحديث بقية إن شاء الله
    أخي هشام جزاك الله خيرا..لكن ما يخجلني:...مديحك لي بأني رائعة وعلى ضمانتك...
    قل أحسبها كذلك.....وأتمنى أن أكون كما تتوقعون....لعلني أسوء الجميع...الله أعلم
    أدعو الله لك ...ولأختي ركاز بالتوفيق****وأن ينير الله دربيكما نحو كل خير
    وأسأل الله أن يهديني...وأن أكون فعلا عند حسن ظن الجميع....يـــــــــــــاربـــــــ
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    (همسة)لاتكن واثقا كل هذا القدر....وتقل على ضمانتي..فلربما لاأكون عند حسن الظن

  4. #14
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1,015

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرعي مشاهدة المشاركة
    في رئيي ان التراسل يجعل الشخص اقل تحفظ في الافصاح عن افكاره و بالتالي اكثر شفافية في العرض * إلا إذا رافق الحدث أغراض خاصة في نفس صاحبها هنا سيكون التنكر للشخصية الحقيقة وارد جدا * وهذا يحدث حتى في الحياة اليومية الملموسة .
    و لعل الكثير استفاد من غيره امور غابت عنه لعدم تخصص الحوار في الحياة اليومية .
    و على كل حال انتي تتحدثي من وراء حجاب مادام حديثك لم يخرج عن الخلق القويم و لم يخدش الحياء .
    و لعلنا نحتاج في المنتديات الهادفة الي آراء الاخوات العاقلات المثقفات * و هذه المشكلة نعاني منها حتى في واقع الحياة فساحة الاعلام قلما تجد فيها إمراة عاقلة و ذي كياسة و بقت الساحة الاعلامية مفتوحة للنساء الغير سويات ((مع إحترامي للقلة ))...و هذا ما اخذ كذريعة للرأي العام انه رأي المرأة ككل * لأننا إعتدنا ان المراة العاقلة في بيتها لا تبرز رئيها * لكن بوجود الشبكة المعلوماتية اصبح مجال مشاركة المرأة الخلوقة أكثر إتاحة من ذي قبل .
    و الله اعلم .
    شكرا لمشاركتك أخي في الله "الشرعي"... لا أفضل أبدا التراسل الشخصي فالمشاركة عبر المنتديات أكثر وضوحا مع نفسي و لا تشوبها الشوائب كما هي التي بين المراسلات الشخصية..هذا فيما يتعلق بين الشباب و الفتيات ..أما بالنسبة بين الفتيات و الفتيات فكما أسلفت هذا عالم إفتراضي لا يمكن وضع كل الثقة في الأشخاص الذين تتعامل معهم و إن كانوا أناس ذات ثقافة عالية و قمة في الأدب و حسن الخلق.

  5. #15
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1,015

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ليبيا مشاهدة المشاركة
    صدقتِ أختي ركاز....
    الإنترنت عالم افتراضي...والناس المتواجدين فيه لا يمكن أن نثق فيهم ثقة عمياء...
    فالنفاق ضارب أطنابه في واقعنا العملي...
    فلن يكون واقعنا الإفتراضي بأحسن حال منه...
    ولكننا كمسلمين يجب ان نحسن الظن ببعضنا...
    حتى لوكان على صفحات المنتديات...
    وأحذرك ونفسي من الإنجرار خلف الشات بأي داعٍ من الدواعي...فهذا مدخل من مداخل الشيطان...
    سواء كان بحجة الحوار او المساعدة...
    كما أن هناك بعض الممارسات التي قد تُفقد الفتاة أنوثتها...ورقتها...
    فلهذا أنصحك واخواتي بالإختصار في إبداء الرأي...
    والابتعاد عن عبارات الإطراء والمديح...حتى لا يطمع من كان في قلبه مرض...
    فقد خبرت من يدخل للمنتديات..ولم يقرأ حتى الموضوع ويبدأ بكيل سيلا من عبارات المديح لكاتبة الموضوع..لكي يستميل قلبها..
    ومن ثمَّ ينفذ مشروعه الإجرامي...
    فأنا أشدد على هذه النقطة وعدم التهاون فيها...
    بارك الله فيك وزادكِ الله من فضله...وثبتكِ الله تعالى....


    شكرا أخي عمر لمداخلتك الطيبة و المختصرة لما نريد الوصول إليه...و ما أشرت إليه باللون الأحمر ... هو أنني أستخدم الإنترنت منذ سنين عدة و الشات و ما أشبهه و غرف المحادثة لا أميل لها و لا أفضل إستخدامها لأنني لست في حاجة إليها دائما و إلا في ضرورة بين صديقاتي الحقيقيات و أفضل أن كون أمية في بعض جوانب الإنترنت على أن أستخدم تقنيات لها عواقب وخيمة... سلمنا الله و إياكم من كل شرو وفقني الله و إياكم لما فيه الخير و الرشاد و ان يبعد عنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن.

  6. #16
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1,015

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكتفي بكلام الاخوه الكرام ... وكما اعجبني رد الاخت فيلسوفه ... ولم اجد كلام يقال بعد كلامها الرائع ... وبأختصار { أنما الاعمال بالنيات } ...
    وانا لي صديقه لقد تعرفت عليها عبر الانترنت والتقيت بها واحبها كتيراااااااااا ...
    وهناك فتاة رائعه وكم تعجبني في المنتدى ... اتمنى التعرف عليها ... وأحس بأني في الواقع اعرفها { مجرد احساس } ... ولكني اقول لربما تكون شاب وليس فتاة؟؟؟ واخاف واحذر وعلى قولت المتل { صوابع ايديك مش زي بعض } ومع هدا لازلت اتمنى التعرف عليها ؟؟؟؟؟

    شكرا لمداخلتك عزيزتي أتمنى أن نصبح صديقات كما أنا و فيلسوفة

  7. #17
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    طرابلس
    العمر
    33
    المشاركات
    454

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاز مشاهدة المشاركة
    شكرا لمداخلتك عزيزتي أتمنى أن نصبح صديقات كما أنا و فيلسوفة
    العفو .. والشكر لكي انتي صاحبة هدا الموضوع الرائع فبارك الله فيك ... ويشرفني ويسعدني ان نكون اصدقاء ...

 

 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.