للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 43
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    janzur -libya
    المشاركات
    30

    افتراضي بنت قاضي لكن ابحت عن حقوقي من والدي

    والدي ليس قاضي فقط بل هو قاضي قضاه ولكن قسمتي ونصيبي انني لم اعيش معه طلق امي لسبب تافه مند 26 سنه (قبل ان اولد)هو الي هده الساعه لم يراي ولا اعرفه ابدا .بالاضافه الي رفضه اعطائي لكل اوراقي القانونيه من كتيب عائله وغير دلك فانا الي حد الان لا املك جواز سفر اوبطاقه شخصيه .وهو لا ينفق عليا ابدا (الا 30دينار مونه) مع العلم انه ليبي الجنسيه وشخص متعلم عمره تقريبا في 53سنه ومشهور بحكمه العادل والنزيه ,وانا طالبه اخر سنه في جامعه الفاتح للعلوم الطبيه تخصص طب بشري

  2. #2
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    867

    افتراضي

    كان الله في عونك أختي الكريمة...ولا أدري ما أقول لك...
    سوى هدى الله والدك للحق...
    فما قام به غير مقبول بتاتا....
    ولكن أنصحك أختي الكريمة أن لا تتخذي أي إجراء قانوني معه إلا إن قام بعضلك...أي بمنعك من الزواج...أو في بعض الحالات الطارئة كحاجتك لاستخراج جواز سفر في أمر ملح كسفر لعلاج أو ما شابه...
    وعندي سؤال من فضلك..
    أختي الكريمة هل حاولت يوما التواصل مع أبيك...؟؟؟؟

  3. #3
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3,636

    افتراضي

    لكِ الله أختاه......وهدى والدكِ للحق........هذا مانعانيه في مجتمعنا الليبي.......فعلا:الثقافة الثقافة في كل شئ...ليس معنى كونك قاضيا يعني أنك حزت العلوم وانتهى..هناك شئ اسمه وعي وثقافة وكيفية تعامل ..وحسن أسلوب وسمت..وخيركم خيركم لأهله..وليس للناس..فالأهل مقربون على مادونهم فالأولى الأولى.....
    فتحت الجلسة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!رفِعت الجلسة

  4. #4
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    750

    افتراضي

    السلام عليكم ،،،،،
    انا اري ان تواجهيه وان تتكلمي معه
    بالتوفيق

  5. #5
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    العمر
    34
    المشاركات
    4,498

    افتراضي

    كان الله فى عونك ، وإن شاء الله ربي يوفقكم فى حياتكـ ، بس لام تتكلمي معاه ! !

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    8

    افتراضي لا حول ولا قوة إلا بالله

    أولا أقول لك الله أختي الكريمة
    ثانياً أختي الكريمة كيف هو معروف بحكمه العادل وهو من أصدر عليكي حكماً بالإعدام قبل أن تأتي إلى هذا العالم المليء بالمشاكل الدنيوية ليس المهم أن ينفق عليكي ولكن الأهم أن يراعيكي فأنتي في سن تحتاجي به إلى متابعة ونصائح آسفة ولكن هذا رأيي
    ثالثاً أنصحكي بأن تذهبي إلى الأشخاص المقربين إليه ومن ترينه من الممكن أن يؤثر فيه أو أن ترسلي إليه رسالة تستعطفينه بها لربما يحن ويرق قلبه عليكي
    أسأل الله لكي التوفيق

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    janzur -libya
    المشاركات
    30

    افتراضي

    اخوتي الكرام كيف لي ان احاول معه وانا لا اعرفه ابد فهو ان راااني في الطريق لا يمكنه ان يعرفني:ولا نعرف حتي وين يسكنconfused:حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  8. #8
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,964

    افتراضي

    كان الله في عونك أختي ..،،

  9. #9
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,807

    افتراضي

    (بنت القاضي)
    أباك
    القاضي الذي كما تزعمين لاتعرفيه
    قاض عادل كما تقولين
    ينفق عليك (30د.ل) كما ورد بكلامك
    وهو كما تدعين يرفض إعطاءك أوراقك
    (عجبا وهل يكون الرفض الا بعد الطلب؟؟؟
    وهو كما ذكرتي
    ليبي الجنسيه
    متعلم
    عمره (53) تقريبا
    مشهور بحكمه العادل والنزيه
    وهو ليس قاض بل قاضي القضاة؟؟؟

    وأنت طالبة فى اخر سنة فى كلية الطب البشرى
    وعمرك (أطاله الله لك مع حسن العمل) 27 عاما

    أسمحي لي إن الامر لايستقيم
    هناك حلقة بل حلقات مفقودة
    ولا تغضبي مني
    يقول المثل
    إذ كان المتحدث (؟) فالمستمع عاقل
    ولاحول ولاقوة الابالله

    الان يمكن ان نقول
    باسم الله
    ثم باسم الشعب
    فتحت الجلسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. #10
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3,636

    افتراضي

    وصرخ أحدهم..وكان يرتدي هذه المرة بزّة رمادية..
    محكمة!!!!!!!!!!!!!!!1
    التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوفة ; 05-03-2010 الساعة 09:39 PM

 

 
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.