للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 35 من 35
  1. #31
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    لــــيبيــــا
    العمر
    53
    المشاركات
    4,118

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نجيب مشاهدة المشاركة
    للاسف الشديد من عمم هذه العبارات لا يفقه شئ في اللغة العربية ولو كان عكس ذلك لرد في حينه على الزوبعة في الاعلام المرئي او المسموع وفسر تلك العبارات كما رائها على الاقل (اهو وجهة نظر وفهمناها ) .
    صدقت أخى * لكن الشىء الذى ربما حتى انت لم تعرفه ان الذى عمم هذه العبارات والمصطلحات يفقه الكثير فى اللغه العربيه وداهيه فى اللغه العربيه * فالكثير من المثقفين يجزمزن بان له غايه فى نفسه من وراء اثارته لهذه الزوبعه الهوجاء التى لم تهداء بعد .
    اما عن احالة الموضوع الى مجمع اللغه العربيه فاعتقد بان الامر لايستحق كل هذا الاهتمام ..
    أشكــــــرك ..

  2. #32

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    5

    افتراضي

    الوجه الاخر لهذه الزوبعه تقوم به بعض مكاتب المحاما التي تبث في اشاعات عن التعويض وتدفع في الناس بتوكيلها لرفع قضايا وجني اموال منهم نتيجه لجهلهم بالقانون مستفيده من التخبط الذي حادث بشأن هذه القضيه وحددت حتى قيمه التعويضات ب 5000 تقريبا

  3. #33
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    gorreji
    المشاركات
    1,056

    افتراضي مع الاسف ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الشويهدى مشاهدة المشاركة
    صدقت أخى * لكن الشىء الذى ربما حتى انت لم تعرفه ان الذى عمم هذه العبارات والمصطلحات يفقه الكثير فى اللغه العربيه وداهيه فى اللغه العربيه * فالكثير من المثقفين يجزمزن بان له غايه فى نفسه من وراء اثارته لهذه الزوبعه الهوجاء التى لم تهداء بعد .
    اما عن احالة الموضوع الى مجمع اللغه العربيه فاعتقد بان الامر لايستحق كل هذا الاهتمام ..
    أشكــــــرك ..

    نحن الليبيون دائماً ما ننعت اغلب اموراً بعدم الاهمية ( فوت ... فوت ... مش مهم وخيرك مداير منه موضوع ... تي عادي متعدلش ) كل امور حياتنا عندنا صغائر ولا يجب الوقوف عندها او حتى مجرد الالتفات لها ... من يرى ويسمع هذا يعتقد ان الليبيين كلهم اينشتاين ليس لديهم وقت لمثل هكذا توافه فهم على وشك اكتشاف الذّرة او نظربة النسبية وحتى قانون الجادبية ...!

    هذا حالنا نعيش ونموت ونحن لاندري فيما استهلكنا اعمارنا وعدادها يدور بارقام فلكيه 70 سنة *12شهراً * 30 يوماً * 24 ساعة * 60 دقيقة =36288000 دقيقة من الزمن فماهوا الذي يستحق الاهتمام ... الاكل والشرب والنوم ... اذاً

    سؤال ماذا فعل اربعة مليون ليبي عاشوا بمعدل 70 سنة وماتوا ... اتعتقد انهم تركوا ما يذكرهم به الذين بعدهم ام مثلما يقول المثل الليبي ( اللي مات مات على روحه )
    وماذا سنتك للذين سيأتون بعدنا ... فساد الذمم والرشوة والوساطة والتخلف وانعدام الادارة وتدني التعليم ... الخ من المزايا والحسنات التى سيشكروننا عليها ويقولون الله يرحم ذلك الجيل ... فعلاً اني انظر اسفل قدمي خجلاً ... سامحيني يابلدي منذ الان وقبل ان اموت فلن اخدمك في شئ فنحن نأكل ونشرب ونتنفس على ارضكِ ...يا ليبيا
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد نجيب ; 11-10-2010 الساعة 01:09 PM

  4. #34
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    135

    Lightbulb استغفر الله العظيم من كل ذنب

    نحن الليبيون دائماً ما ننعت اغلب اموراً بعدم الاهمية ( فوت ... فوت ... مش مهم وخيرك مداير منه موضوع ... تي عادي متعدلش )
    لين يطلع عنده ورم خوي محمد


    لاندري فيما استهلكنا اعمارنا وعدادها يدور بارقام فلكيه 70 سنة *12شهراً * 30 يوماً * 24 ساعة * 60 دقيقة =36288000 دقيقة من الزمن فماهوا الذي يستحق الاهتمام ... الاكل والشرب والنوم
    لا لا خوي محمد 70 هاذكة زمندر "زمندر" زمان تي شن حالك 70 هذا مولف في الجديد تي هذا فات فيه الفوت تي من اين له هذا * تي هذا ضرايبه هلبا بكري بكري خوي توا كان امنع من الحوادث يتلاقى هو الجلطة والغضروف والبردة والبو جنب * خليك من السرطان حدث ولا حرج والهيبيتايتس والايدز بروحهم .

    سؤال ماذا فعل اربعة مليون ليبي عاشوا بمعدل 70 سنة
    يكفي انهم دخلوا العملة الصعبة لدول الجوار لدرجة دول الجوار امعاش عندهم وقت ايصرفوا دولار لليبيين .* سياحة سياحة علاجية .

    وماذا سنترك للذين سيأتون بعدنا ... فساد الذمم والرشوة والوساطة والتخلف وانعدام الادارة وتدني التعليم ...
    أو سكر وضغط متلوحمش خوي محمد

    المزايا والحسنات التى سيشكروننا عليها ويقولون الله يرحم ذلك الجيل ...
    ميزة الصبر خوي محمد صدقني الصبر سنوصف بالصابرين .


    فعلاً اننا ننظر اسفل أقدامنا ... سامحينا يابلدنا منذ الان وقبل ان نموت فلن نتمكن من خدمتك ليس لاننا لا نريد ولاكن لان الذئاب تمنعنا حتى من النهوض .* وسنكتفي بالأكل والشرب والعلاج خارج اراضيك ان امكن فبالامس أمي رحلت عن الدنيا وعمرها 47 سنة لورم اصابها * واليوم أبي يجهز نفسه للرحيل لاصابته بنفس المرض .


    فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


    المعتصم بالله الواثق

  5. #35
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    لــــيبيــــا
    العمر
    53
    المشاركات
    4,118

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراصد مشاهدة المشاركة
    الوجه الاخر لهذه الزوبعه تقوم به بعض مكاتب المحاما التي تبث في اشاعات عن التعويض وتدفع في الناس بتوكيلها لرفع قضايا وجني اموال منهم نتيجه لجهلهم بالقانون مستفيده من التخبط الذي حادث بشأن هذه القضيه وحددت حتى قيمه التعويضات ب 5000 تقريبا
    نُحيك على هذه المشاركه الموضوعيه * فهناك من ينفخ على النار لتشتعل وأولهم المحامون ومن تحتهم من المتمرنين الذين أهموا المواطن الجاهل بالقانون * بان هناك تعويضات سُتدفعها الدوله بسخاء عن هذا الموضوع * وكله كذب وافتراء على المواطن البسيط .
    ومصائب قوم عند قوما فوائد .

 

 
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.