للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    طرابلس
    المشاركات
    384

    Question أنا أدمنت ويش الحل

    هههههاهاهاهاهاهاها
    قصدي انا ادمنت على المنتدي قولولي ويش الحل
    حتي انقص من حدة الادمان على هذا المنتدى
    كيف انقص الجرعه واقدر استمر في الحياة العادية
    لان اخطر انواع الادمان هو الادمان على النتر نت

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    11

    افتراضي

    الحل اجبد الفيشة من البريزة وحاول ترقد

  3. #3
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,964

    افتراضي

    كان لقيت حل بش تقولي عليه لان عندي نفس المشكلة يا خوي طارق

  4. #4
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,170

    افتراضي

    السلام عليكم
    الادمان مشكله كبيره والله
    الحل أرفع الكمبيوتر وامشي لاعلى مكان تعرفا إحدفا منا

  5. #5
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    طرابلس
    المشاركات
    384

    افتراضي

    بالك نحدف روحي معاه
    واني الان بالفعل قاعد في اعلى مكان في البيت

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    11

    افتراضي

    هههههاهاهاهاهاهاها
    قصدي انا ادمنت على المنتدي قولولي ويش الحل
    حتي انقص من حدة الادمان على هذا المنتدى
    كيف انقص الجرعه واقدر استمر في الحياة العادية
    لان اخطر انواع الادمان هو الادمان على النتر نت
    هذا مرض اسمه

    Hypo lawof libya.com semia syndrome

    متلازمة إنخفاض جرعة منتدي القانون اليومية في الدم

    Introduction
    مقدمة

    جميع أعضاء منتدي القانون الليبي منذ بدايه التسجيل ويوما بيوم يزداد تعلقهم بالمنتدي ... حتي تصبح ستة ساعات هي الحد الادني من الوقت الممكن قضائه أمام الصفحة القهوسة حتي أصبح الامر مثل الادمان ... ولكن بعد هذا التعود علي هذه الجرعة اليومية يصبح الانقطاع الفجائي لسبب أو لأخر قد يؤدي لحدوث متلازمه من الأعراض تسمي بـ Hypo .lawoflibya forum syndrome

    Definition
    التعريف بالمرض

    متلازمة نقص جرعة منتدي القانون الليبي : هي مجموعة من الأعراض المصاحبة لنقص الجرعة اليومية المعتادة من منتدي القانون الليبي تبدأ من الحكه والرعشةعندة قراءة موضوع مرورا بغممان النفس وتنتهي نهاية مأساويه إذا زادت عن الحد وسيتم الشرح بالتفصيل

    incidence & distribution
    حدوث المرض و انتشاره


    المرض يظهر بشكل فردي للأعضاء الذين يتعرضون لنقص في الجرعه الخرطاوية وغير معدي والحمد لله لم تسجل أي حالات outbreak حتي الأن ... وبالنسبه لأوقات انتشاره لايوجد وقت معين ولكن الأبحاث تؤكد ظهوره غالبا في أشهر 3 و 4 6 وهي أشهر الأمتحانات وبالنسبه للسن فالمرض يصيب جميع الأعمار ولكن الأعضاء الحائزين علي أوسمه أو نجوميه هم أكثر عرضه من غيرهم وذلك لتعودهم علي الجرعة الخرطاوية اليوميه فتره أطول

    Etiology
    الأسباب


    أي سبب قد يؤدي لحرمان العضو من الجرعة اليومية القراءة او الرد قد يؤدي لظهور اعراض المرض وهذه الاسباب تندرج في الأتي

    1 / الغياب عن المنتدي بسبب الامتحانات والمذاكره وهذا هو السبب الرئيسي وذلك لأن أغلب اعضاء المنتدي من الطلبة مبيذاكروش غير ع الامتحانات طوالي

    2 / الغياب عن المنتدي بسبب سوء الشبكة التي تتصل بها أو عطل من الشركة المزوده لخدمه الانترنت وغالبا هذا السبب يحدث للأعضاء أو نقل السيرفر

    3 / الغياب عن المنتدي بسبب دعكة أو فلس.

    4 / الغياب عن المنتدي بسبب ان الجهاز الخاص بك عاطل وعليك فلوس لصاحب الكافي نت اللي في أول الشارع .

    5 / الغياب عن المنتدي بسبب أن الكهربا و التليفونات الديون الي خارطها ولا ورقو للخيط اللي مسروق من وراء الساعة فجأه أن منطقتكم تحتاج لصيانه وتغيير في أسلاك الكهرباء وكابلات التليفونات واحتمال المجاري أيضا تبدي عايش في صحراء من غير ميه ولا كهرباء ولا تليفون وطبعا نت لمده أسبوع وفي الأخر تكتشف أن هذه الخدمات أصبحت أسوأ..

    6 / إنك رحت في الصحراء ومافيش طبعا جهاز كمبيوتر ...... أو معاك لاب توب لكن الشحن تم .

    7/ الأدمن ادير في صيانة وقفل المنتدي شويه (( شنو بننقلو السيرفر بس ))

    وفي النهايه أكرر أي سبب يظهر ويؤدي لتقليل جرعة المنتدي اليوميه المعتاده تؤدي لظهور أعراض المرض..


    Symptoms
    الأعـــــــراض

    أعراض المرض تنقسم إلي ثلاثة مراحل أو أطوار حسب المده التي يتعرض فيها المريض لنقصان الجرعة منتدي القانون الليبي .

    * المرحلة الأولي الخفيفة (( mild stage )) :


    وهذه المرحله أوليه وتكون الأعراض بها بسيطه وأحيانا غير ملحوظه وهي تحدث في حاله غياب الجرعة منتدي القانون مده لا تزيد عن 3 أيام ... وتظهر الأعراض كالتالي :

    1/ حكه ورعشة في الصبع الكبير مستمرة
    2/ إحمرار العينين ودعكهما باستمرار نتيجه نقص في اللون الطرطاري
    3/ عدم التوازن بين مواعيد النوم والاستيقاظ

    المرحلة الثانية المتوسطه (( intermediate stege )) :

    وتظهر هذه المرحلة بعد ظهور أعراض المرحله الأولي ولكن فتره غياب الجرعة منتدي منتدي القانون زادت عن 3 أيام ولكن لم تتعدي أسبوع

    وتظهر الأعراض بها كالتالي :

    / 1 استمرار وزياده عمليات الرعشة والحكه لتشمل الجسم كله و ربما يشك البعض أن عندك جرب
    /2 انقطاع عن الطعام والشراب
    3 / مشاكل في الجهاز الهضمي (( مش داعي من الشرح ))
    4- ظهور روائح كريهه ومنفره من المريض
    4/ شد الشعر والعض في بعض الأحيان وتمزيق الملابس
    /6 الجري وراء الأطفال في الشارع وتحذيفهم بالرشاد
    7/ الهيجان عند رؤيه أي لون غير القهوي (( ننصح أهل المريض بارتداء ملابس ذات ألوان ))قهويه (( Diagnostic signs ))
    8- يخبرك أهلك أنك تتحدث كثيرا وأنت نائم ويخبرونك أنك دائما تردد كلمات معينه مثل :
    (( كووووور ومع التحيه / أنا نبي نقعد مراقب / أرجو التثبيت / والله نشكي للمراقبين ))


    ملحوظه : قد يجرك التشخيص الخاطئ للمرض في هذه الفتره الي قرقارش لذلك ننصح المريض عند ظهور أي من هذه الأعراض الذهاب فورا لأحدي عيادات مشرفين القسم الطبي أو الاتصال بهم علي تليفون 0600 0600 سعر الدقيقه 150 درهم ثلاثون ثانيه برعاية ليبيانا وكل ما تتصل اكتر فرصتك في العلاج أكبر ..

    المرحلة الثالثة ((violent stage )) :

    وهذه المرحلة خطيره جداااا وهي في حالة غياب الجرعة القهوية لمدة شهر أو أكثر ... أعراضها غير منتظمه وتتلخص في
    1 / صرع متكرره
    2 / مرض وشيخوخه مبكره
    3 / ضيق في التنفس ونوبات كرشة نفس متكرره
    /4 وغممان نفس وقيء

    وغالبا تنتهي نهاية مأساويه حيث يموت المريض مختنقا من كثره نوبات كرشة النفس أو منتحرا أو أهله يحطولة سم فار

    ملحوظه : في حالة الوصول لهذه المرحلة يرجي من أهل المريض الأتصال بمشرفين القسم الطبي (( الي كان زمان موجود ))علي تليفون 0600 0600 من أي تشاركية قريبة من المنزل وعلي حساب الأدمن
    لأنهم الوحيدين القادرين علي التشخيص السليم واذا كانت الخطوط معطلة كالعاده أرجو إرسال ميسد كوول لأي حد من المراقبين العاميين
    وبهذا نكون أنتهينا من شرح أعراض المرض

    Diagnosis
    التشخيص

    حتي الأن لا يوجد قواعد للتشخيص الاكلينيكي لهذا المرض وتتشابة أعراضه مع اعراض أمراض اخري كثيره وقد يؤدي التشخيص الخاطئ لمشاكل كثيره لذلك نرجو الاتصال بمشرفين القسم الطبي .... برعايه بيبسي كولا ومريندا علي تليفون 0600 0600 وبالمره غير رنه موبايلك ..

    تحليل الدم قد يشير لنقص في عدد كرات الدم الزرقاء B.B.Cs COUNT

    ملحوظه : محاولات التشخيص عن طريق الأختبارات السيرولوجيه لهذا المرض غير مجديه وذلك لعدم وجود أنتيجين محدد للمرض حتي الأن.

    Treatment
    العلاج

    العلاج الجيد والسريع في هذه الحاله يعتمد علي التشخيص الجيد كما سبق وشرحنا ... والعلاج يتم علي ثلاث مراحل أساسيه

    *ازاله سبب غياب الجرعة منتدي القانون الليبي اليومية (removing of the cause) وذلك عن طريق الأتي

    1 - عندك امتحانات .... عادي شيل مدتين ما انت هي ولا هكي مش نافع
    2 - فصل عندك نت من من ... هاجر لأي مكان في العالم وبأسرع وقت
    3 - صاحب الكفي يانصاب ... يعني بتنافق الغريب والقريب لاء !!!
    بامكانك ان تجدول ديونك مع صاحب الكفي اللي في أول الشارع أو تمشي وتبعله الشاشه الخاصه بك وتقعد عنده بتمنها
    4 -حاله الاصلاحات لشبكة الكهرباء والتليفونات والمجاري بإمكانك الذهاب عند أي أحد من أقاربك يكون عنده خدمه الانترنت بحجه المذاكره ولو حتي كان ابن خالت جوز بنت عمت جد ابن خالك
    5 دائما الا تريح في الصحراء الا وانت شاحن اللابتوب كويس

    أيوه فتت السابعه بمزاجي عندك مانع .. ؟؟


    * العوده للجرعة اليوميه من منتدي القانون

    ولكن احذر العوده بقوه لأن هذا ممكن أن يحدث رد فعل عكسي تماما يؤدي لحدوث Shock يرجي العوده رويدا رويدا والجرعه تكون في البدايه خفيف خفيف وتزيد بعد هكي ... وعلي رأي المثل

    little daily doses of lawoflibya forum stimulate C.N.S
    جرعات يوميه بسيطه من منتدي القانون تنشط الجهاز العصبي المركزي

    * symptomatic treatment ((اج للأعراض))

    1- يقوم اهل المريض بارتداء ملابس قهوية اللون و تغيير ألوان دهانات المنزل للون االقهوي (( ننصحكم باستخدام دهانات البطريق ... مية المية ورخيص )) ويقوم المريض يوميا بفتح جهاز الكمبيوتر والجلوس أمام أي صفحه قهوية اللون
    2- ننصح باستخدام معطر جو قوي في حالة وجود مريض عندك بالمنزل (( حتي فليت يمشي حاله ولا كندرة صنتها حاله ))
    3- تركيب محاليل للمريض الممتنع عن الأكل وشرب البيبسي صيف وأربح الجديد (( دافعين أيوه))
    4- يرجي تكميم المريض وربطه في حالات الصرع ....

    ملحوظه : يجب علي أهل المريض استخراج شهادات معامله الأطفال للمريض وذلك لتجنب أي عقوبات قانونيه يقوم بها المريض مثل احذاف الأطفال بالحجاره والجري ورا سيارات القمامة ويقول بحبك ياثلجة

    وفي النهايه نتمني أن نكون قد وضحنا شيئاً مهماً وخطراً قد يلحق بأي من أعضاء منتدانا الحبيب

    وإلي شعار أخر
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  7. #7
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    طرابلس
    المشاركات
    384

    افتراضي

    شكلك حق واحد من الناس المدمنين على المنتدى

    وشكرااااااااا عى المشاركة

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    11

    افتراضي

    كيف ؟
    الأدمآن أنوآع بس إنت جاتك بسيطة

  9. #9
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    زليتن _ ليبيا
    العمر
    34
    المشاركات
    309

    افتراضي

    علاجك البرسيم
    ثلاث مرات يوميا
    وتنوض ثالث يوم تلقى روحك مش بني ادم
    وتنسى النت ومشاكله

  10. #10
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    طرابلس
    المشاركات
    384

    افتراضي

    اكيد انت جربته ووليت مش بني ادم
    لانك لو كنت بني ادم ما كتبتش ها الرد

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شني الحل
    بواسطة أسامة كرير في المنتدى منتدى الإستشارات القانونية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 06:35 PM
  2. كيف الحل
    بواسطة بروسلي في المنتدى منتدى الإستشارات القانونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 08:48 AM
  3. ما هو الحل
    بواسطة batta في المنتدى منتدى الإستشارات القانونية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 07:59 AM
  4. نادم ولم أجد الحل
    بواسطة المشرف العام في المنتدى منتدى راى عام للاعضاء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-02-2010, 10:25 PM
  5. ماهوا الحل
    بواسطة داود في المنتدى منتدى الإستشارات القانونية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 09:42 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.