للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو وفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    gorreji
    المشاركات
    1,056

    افتراضي ما يدخل الى بطوننا وبطون اطفالنا.......ويدخل للبلاد

    [COL[[
    RIGHT]COLOR="Purple"]
    OR="Purple"][/COLOR]تحيةطيبة

    هل تعلم اخي القارئ انه بعد التفكير المتعمق العميق وصلة الى ان عقوبة الاعدام لايجب ان تطبق على من يقوم بفعل جلب المخدرات وترويجها.................................بل يجب ان تكون العقوبة بحجم الجرم(سجن مؤبد ,حبس ,حكم مع وقف النفاذ.....الخ)
    امــــــــــــــا الذي يقوم بجلب مواد غدائية منتهية الصلاحية اومواد غدائية او غيرها مخالفة للمواصفات القياسية الليبية ان وجد و إن لم يوجد فالمواصفات القياسية العالمية ,فيجب ان يحكم عليه بالاعدام دون النظر الى مواد قانونية مخففه للعقاب

    لماذا............................................. ....قولوا علاش.............................................. ............؟

    لسبب بسيط: ان المستهلك للمخدرات والمؤثرات العقلية غالباً ما يكون على علم بما يتناول ويأتي طوعاً لاستهلاك هذه المادة عارفأ بكنهها-بغض النظر عن المبررات-.
    اما الذي يستهلك المواد الغدائية وغيرها (الطبية أو ملابس اوحتى السلع المعمرة) فعندما يدفع المقابل المادي لتلك السلعة لابد وان يكون محتاجاً اليها
    وبالتالي بحسب الظاهر ان هذه السلعة مظمونه وقد مرة تحت اجهزة الدولة الرقابية بمختلفها

    وأجهزة الدولة الرقابية غالباً اما:
    أن هذه السلعة قد تخطت الاجهزة الرقابية بطريقة او بإخرى
    أو ان اجهزة الدولة الرقابية لاتملك الامكانية المادية او التقنية او البشرية للمراقبة المطلوبة لجودة وسلامة هذه السلع.
    (نرجعوا لموضوعنا)

    اذن فالسلع المتوفرة في السوق المحلي يفترض بها ان تكون مظمونة الجودة والمصدر........................وهنا الكارثة

    فأن تعلم ان السلع المتوفرة في السوق الليبي مضروبة فتلك مصيبة

    اما وانك لاتعلم بكل ذلك فان المصيبة أعظم

    (وخلي ياكلوا صغارك وصغاري مايزيدهم الا قوه..........................على قولة المثل الشعبي)


    ويستر الله من اللي قاعد يخش لبطونه وبطون صغارنا
    [/COLOR]
    [/RIGHT]

  2. #2
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    tripoli
    العمر
    39
    المشاركات
    879

    افتراضي

    لا يمكن تصحيح الحال الا بتغير الاساس
    فكرة الاعدام على الفاسدين نتمنها انشوفها فى ليبيا

 

 

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.