للإعلان في الموقع يرجى مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني info@lawoflibya.com

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: مريم

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. مشاركات
    12
    المشاهدات
    7,793

    مشاهدة المشاركة

    والله هالشي المفروض ما يندارش بالصدقات

    المفروض الدولة بدال المليارات الي تلوح فيهم هنا و هناك

    تدير بيهم دورة عالبلاد ، مش قعده خرابة !!

    لك الله يا وطني
  2. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    بعضكم فعلا مســـــــــــــــــــــاكيـــــــن بكل أسف
  3. مشاهدة المشاركة

    جاء رمضان و أسرانا بالالاف في معتقلات مصراتة و بنغازي و طرابلس يتلقون ابشع انواع العذاب بشهادة وكالات انباء و اذاعات عالمية

    و منظمات حقوقية من كل العالم ، و جاء رمضان و لدينا 2 مليون مهجر خارج...
  4. الموضوع: انتهاكات

    بواسطة مريم
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    510

    مشاهدة المشاركة

    هههههههههههههههههههههههه و من امتى الناتو يدافع عالاسلام وهو حلف لدول صليبية ينفذ اجنده صهيونية هههههههههههههه

    والا تحسابوه لما جي ل ليبيا جي دفاعا عن الاسلام ،، كم انتم مساكين

    جي بيش يدمرها و...
  5. مشاركات
    9
    المشاهدات
    581

    مشاهدة المشاركة

    هههههههههههه منظر جميل والله

    بالله اين جمال ؟؟ خلونا واقعيين

    بتصريحات من منظمات حقوقية عندنا 2 مليون مهجر خارج ليبيا

    و بتصريحات من كل وكالات الاعلام كان هنالك 3 مليون ناخب مسجل

    و بتصريحات...
  6. مشاركات
    4
    المشاهدات
    781

    مشاهدة المشاركة

    كلهم حيقدموا استقالاتهم بالتدريج

    لأن كل منهم قبض الثمن

    ولما أمريكا تقرر تنحي كل واحد فيهم حيقدم استقالته فورا

    وينعم بالجنسية الي عنده ،، و لك الله يا ليبيا
  7. الموضوع: متابعات لمقتل القذافي

    بواسطة مريم
    مشاركات
    52
    المشاهدات
    3,332

    مشاهدة المشاركة

    كل نفس ذائقة الموت ،، حتى الانبياء و الرسل ماتوا

    يعني ليش العالم مستصعب موتة القذافي ،، اصلا هو حتى لو قعد في الحكم

    بدون 17 ف لكان مات لأنه أساسا كبير في العمر يعني كمل عمره خلاص

    وبعدين ليش...
  8. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    عالي مستواه اخي الكريم

    والله بارك الله فيك على حوارك الراقي

    فعلا هذا سؤالي من المسؤول عن الدم الليبي

    أولا شيوخنا الذين أباحوا الجهاد لكلا الطرفين

    وبعدين الاخ الي يقول يا اما 17 ف يا اما...
  9. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    اوكي ،، خلينا نمشوا برايك ، بس رد على سؤالي

    بامكان امريكا و غيرها اغتيال القذافي لوحده انتقاما للشعب الليبي و تحقيقا للحرية التي يطمح اليها

    لا ان يغتال الشعب الليبي بأكمله من أجل شخص واحد ،، صح...
  10. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,040

    مشاهدة المشاركة

    لفظ طريقة جربت ونجحت في أكثر من منطقة

    دليل أكثر من واضح على أنهم ارتكبوا جرائم بشعه من قتل و ذبح لإخوانهم في ليبيا و إن يكونوا حتى من الافارقة

    فلا أعتقد أن من يأتي بمثل هذه الجرائم سيطمئن إليهم...
  11. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    لما نكون مسؤولة زي جماعة المجلس الانتقالي ومسؤولي القذافي الي سرقوا ثروات الشعب الليبي قولي انتي اول من يتحاسب

    لكن يا اخي الكريم اني افقر منك ،، وممكن من افقر الاسر الليبيه ،، هذا اولا ،، ثانيا...
  12. الموضوع: لفهم دولة حكم القانون

    بواسطة مريم
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    752

    ....................................................

    .................................................
    أنا لا أدافع عن العقيد ،، وليس بحاجه الى دفاعي

    ولكن ما يؤلمني هو حال الشعب الليبي فقط

    فالقذافي ليس في ليبيا و لا اغنياء نظامه

    ولكن من تأذى...
  13. مشاركات
    1
    المشاهدات
    263

    مشاهدة المشاركة

    مثل شعبي يقول : لما تطيح البقرة يكثروا سكاكينها ؟!!

    لماذا لم يقل أحد هذا الكلام من قبل ؟!!

    كانوا ينافقون و يقولون الهداف صاحب الرمية الذهبية صاحب الهدف الذهبي الساعدي القذافي ههههههههه

    كانوا...
  14. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    شلقم هو الي طلب مجيء الناتو و معاه جماعة المجلس الانتقالي

    بعدين جاوبني على بقية تساؤلاتي ؟؟ خلينا من معمر

    خلينا في ليبيا ؟؟ خلينا في الوجوه الي جت الان لتحكمنا وهي اصلا كانت من الناس الي سرقونا...
  15. الموضوع: لفهم دولة حكم القانون

    بواسطة مريم
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    752

    مشاهدة المشاركة

    هلبه امور ، اولا الهجمات الي صارت علي الاعلاميين ، والاعتقالات و الالفاظ الي نسمعوا بيها

    تو يا جماعه مختار الاسود راجل في التسعين موسوعة لثقافة و حضارة ليبيا يقولوله يا كلب ؟؟ حاشاكم طبعا

    والا...
  16. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,040

    مشاهدة المشاركة

    ليش قالوا خلايا نائمة ؟؟!!

    ليش ما قالوش مناصرين للقذافي

    او مواطنين يرفضون ما يسمى بثورة 17 فبراير

    هذوا الي طلعوا ليهم اكثر من مسمى !
  17. الموضوع: لفهم دولة حكم القانون

    بواسطة مريم
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    752

    مشاهدة المشاركة

    حتى هؤلاء يادكتورة سرقوا ميزانيات و ثروات الليبيين

    تمنيت يا دكتورة جت وجوه جديدة ،،

    و الا الاعلاميين كلهم كانوا طبالين ولقاقين

    و توة داريين روحهم ابطال علينا

    وبعدين لو كان قانون فعلا
  18. الموضوع: لفهم دولة حكم القانون

    بواسطة مريم
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    752

    مشاهدة المشاركة

    والله يا دكتورة لو كانوا الناس الي بيمسكوا زيك انتي لكنت من اشد الناس فرحا بهذا التغيير

    لو كانت ليبيا فيها مائة شخصية زيك لكانت ليبيا عظمى الدول بدون منازع

    و لكن الحقيقه عكس ذلك

    فأنتي ليس لك...
  19. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,040

    مشاهدة المشاركة

    المصيبة ان كل موظفي صحيفة الزحف الاخضر التابعة لهذا المركز والتي مقرها مبنى مركز الاعلام الجماهيري بحي الاندلس

    كلهم احيلوا الى هيئة تشجيع الصحافة والتي لن تعترف بهم لأن منهجها ثوري ولأن كتابها...
  20. الموضوع: لفهم دولة حكم القانون

    بواسطة مريم
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    752

    مشاهدة المشاركة

    هههههههههههههه أي قانون ،، قانون ؟؟!!

    الي لما حطوه امين عدل بالوساطة و رغم شرعية اوراقنا طردنا في الشارع كالكلاب اكرمكم الله ؟!!

    هذا على قول المثل : الليلة السعيدة تبان من مغربها

    اناي جربت...
  21. مشاركات
    6
    المشاهدات
    482

    مشاهدة المشاركة

    حاسه انه خبر كاذب

    حتى اوكامبوا اكد اعتقال سيف
  22. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,420

    مشاهدة المشاركة

    http://www.youtube.com/embed/14-lUFJj6LU?hl=pt&fs=1



    نعم لم آت للدفاع عن القذافي

    و لا يهمني أن أدافع عنه و لا أقتنع بجديدكم مادام أنه مبني على باطل

    فمنذ أول إطلالة لهم تمنيت لو أن وجوها...
  23. مشاهدة المشاركة

    طبعا لن يتغير شيء

    الاسماء فقط تغيرت

    و لكن الفساد على حاله بل من سيء إلى أسوأ
  24. مشاركات
    186
    المشاهدات
    11,361

    مشاهدة المشاركة

    حلوة متع ( يريد ان يتقيأ )

    آمالا شبابنا الليبي المغرم ب أليسا و أخواتها يتقيأ لما يتفرج عليهم !!!!

    خلوا ألفاظكم مهذبه
  25. مشاركات
    186
    المشاهدات
    11,361

    مشاهدة المشاركة

    السبب في كل هذا انه حجاب نفاق

    يعني ضغط الأهل والمجتمع

    لو كان حجاب من القلب لكان محافظ عليه بطريقه جميله جداً

    يعني اغلب البنات الي مش محافظات علي حجابهم محجبات بالغصب

    زي الصلاه * الي يصلي...
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2007 - 2013, موقع القانون الليبي.