طرابلس : الافراج عن المدير التنفيذي لقناة ليبيا الوطنية ” طارق الهوني ” الذي تم اقنياده من قبل مجموعة مسلحة من داخل مقر القناة .

ليبيا علم وسلاح

أفرج عن المدير التنفيذي لقناة ليبيا الوطنية ” طارق الهوني ” بعد أن اقتيد في وقت سابق من نهار اليوم من قبل مجموعة مسلحة إلى جهة غير معلومة . وأرجع ” الهوني ” اقتياده واحتجازه إلى سوء فهم وتصرف من قبل تلك المجموعة رغم وجود البعض من منتسبيها ترغب في مساعدة القناة ، وعبر عن استيائه من الطريقة التي اقتيد بها ووصفها بأنها تفتقر إلى المهنية . وأعرب المدير التنفيذي لقناة ليبيا الوطنية في تصريح خص به وكالة الأنباء الليبية عن شكره لكل من تواصل معه واطمأن على وضعه .

وقد أفادت مصادر بقناة ليبيا الوطنية بأن مجموعة مسلحة قامت باقتياد المدير التنفيذي للقناة ” طارق الهوني ” ظهر اليوم الاثنين من داخل المقر الرئيسي للقناة بطريق الشط . وأضافت المصادر – لوكالة الأنباء الليبية – أن هذه المجموعة المسلحة زعمت بأنها تتبع الفرقة الثامنة بقوة الإسناد الخاصة التابعة لوزارة الداخلية . وحمل موظفو قناة ليبيا الوطنية الحكومة المؤقتة كامل المسؤولية عن سلامة المدير التنفيذي للقناة ..مطالبين بإطلاق سراحه دون قيد أو شرط . ( وال )

Previous Article
Next Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *