ليبيا : قوات الجيش الليبي والثوار حررت قاعدة تمنهنت الجوية بسبها ، وأهالي مصراتة يشيعون اليوم جثمان الشهيد ” علي سليمان التريكي ” القائد الميداني الذي استشهد في معركة تحرير القاعدة.
بواسطة المحرر بتاريخ 29 يناير, 2014 في 05:45 مساءً | مصنفة في الأخبار, الشأن الليبي, سبها, مصراته, نبض الشارع الليبي | لا تعليقات

ليبيا خريطة 6

 أكد مصدر عسكري – لوكالة الأنباء الليبية – أن قوات الجيش الليبي والثوار حررت بشكل كامل قاعدة تمنهنت الجوية ، التي كان يسيطر عليها مسلحون تابعون للنظام المنهار . ورفعت قوات الجيش الوطني والثوار ، العلم الوطني على البوابة الرئيسية للقاعدة الجوية عقب دخولها من محاور عدة ، وتم أسرعدد من اتباع النظام المنهار ، ومطاردة أعداد أخرى منهم تحاول الاختباء في عدد من أحياء مدينة سبها . وأكد رئيس المجلس المحلي سبها “ايوب الزروق” ، أن هدوءا حذرا يسيطر على أحياء مدينة سبها وضواحيها ، وأن حركة السكان محدودة جدا في ظل عدم توفر الوقود بالمحطات وإغلاق المحلات التجارية والمؤسسات التعليمية . من جهة أخرى ، ذكر مراسل وكالة الأنباء الليبية ، أن مطار سبها الدولي مازال مغلقا أمام الحركة الجوية ، وذلك بسبب الأحداث الدائرة في المدينة .

وقد  شيع أهالي مدينة مصراتة اليوم الأربعاء جثمان الشهيد ” علي سليمان التريكي ” القائد الميداني بكتيبة الفهد التابعة للقوة الثالثة لدرع ليبيا المنطقة الوسطى والذي استشهد في معركة تحرير قاعدة تمنهنت بسبها يوم أمس . وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية بمصراته أن طائرة تقل عددا من المصابين وصلت إلى مطار مصراتة وتم تحويلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم .

(وال)

نبذة عن -

اترك تعليقا